محمد بن نواف يطلع على آخر تطورات العلاقات السعودية البريطانية

الخميس ٢٥ مايو ٢٠١٧ الساعة ٩:١٣ مساءً
محمد بن نواف يطلع على آخر تطورات العلاقات السعودية البريطانية

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين الشريفين في المملكة المتحدة الاجتماع الدوري للملاحق  ومدراء المكاتب التابعة للسفارة وذلك في مقر الملحقية الثقافية السعودية في لندن.
وأطلع خلال الاجتماع على آخر التطورات في العلاقات السعودية البريطانية، وأهم نتائج الزيارات الرسمية والإجتماعات التنسيقية والتشاورية والتي تصب في مصلحة تنمية العلاقات بين البلدين على كافة الأصعدة.
وأكد الامير محمد بن نواف خلال الاجتماع على الدور المحوري للعلاقات السعودية البريطانية الممتدة عبر التاريخ، وضرورة بذل الملاحق ومدراء المكاتب التابعة للسفارة أقصى جهودهم للتعاون في المجالات التي تقع في حدود إشرافهم الفني.
وقام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز عقب الإجتماع بجولة على أقسام الملحقية الثقافية اطلع خلالها على آخر الخطط الاستراتيجية والتنظيمات الإدارية التي شهدتها الملحقية في مجالات تنمية العلاقات الثقافية، وخدمة الطلبة المبتعثين.

ومن جهته، عبر الملحق الثقافي في بريطانيا الدكنور عبدالعزيز بن علي المقوشي عن خالص شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين الشريفين في المملكة المتحده على منحه الملحقية الثقافية فرصة احتضان الاجتماع الدوري لأصحاب السعادة الملاحق ومدراء المكاتب التابعة للسفارة، مثمناً وقت سموه الذي منحه منسسوبي الملحقية الثقافية للوقوف على أعمالهم واحتياجاتهم، مشيرًا الى ان توجيهات سموه كانت محفزة لكافة أعضاء البعثة الدبلوماسية في الملحقية وكافة منسوبيها لبذل قصارى جهودهم في تقديم افضل الخدمات للطلبة المبتعثين وتطوير العلاقات الثقافية والأكاديمية مع المؤسسات البريطانية.