مدير شرطة عسير: روابط الأحياء بصبغتها الرسمية أصبحت شريكًا لنا

الإثنين ٨ مايو ٢٠١٧ الساعة ١١:٤٥ مساءً
مدير شرطة عسير: روابط الأحياء بصبغتها الرسمية أصبحت شريكًا لنا

أكد مدير شرطة منطقة عسير، اللواء صالح بن سليمان القرزعي، حرص شرطة المنطقة على حفظ الشباب ودعم مناشطهم وفق توجيهات ولاة الأمر.

وأثنى على أهداف تأسيس روابط الأحياء، والتي تعنى بحفظ أوقات فراغ الشباب وتنمية مهاراتهم ومواهبهم الرياضية في بيئة منظمة لها لوائح وأنظمة تحد من العشوائية والفوضى التنظيمية في التجمعات الشبابية، كما أنها تضمن لشباب الوطن ممارسة هواياتهم في أجواء صحية بعيدة عن رفقاء السوء وأصحاب السلوكيات السلبية الضارة بالمجتمع وشبابه.

جاء ذلك خلال استقبال القرزعي بمكتبه، صباح أمس، لأمين عام رابطة فرق الأحياء لكرة القدم بمنطقة عسير سعيد آل هقشة، وذلك في إطار التعاون المشترك بين الرابطة والشرطة في الجوانب الأمنية والتوعوية.

واستمع القرزعي لتفاصيل موجزة عن آلية عمل الروابط الفرعية لكرة القدم والدور الذي تقوم به في عملية ضبط آلية تنظيم بطولات الأحياء والإشراف عليها.

وجرى مناقشة أوجه التعاون بين الشرطة والرابطة في جانب تنظيم المسابقات والبطولات الرياضية.

ختامًا تمنى مدير شرطة عسير التوفيق لرابطة فرق الأحياء بعسير وأن توفق في تأدية مهامها وواجباتها مع دعم الشرطة لفكرة الرابطة وصبغتها الرسمية التي تخول لها الإشراف على تنظيم بطولات الأحياء وفق اللوائح والأنظمة المعتمدة في هذا الشأن.

وتقدم أمين رابطة أحياء عسير نيابة عن رئيس وأعضاء مجلس الإدارة بخالص الشكر لسعادة اللواء صالح القرزعي على استقباله الرائع وتجاوبه التام، وتأكيد حرصه على دعم مخرجات أي عمل منظم، والاهتمام الكبير غير المستغرب، والذي أبداه في الحرص على خدمة شباب الوطن وعسير بشكل خاص.