مصرف الراجحي يدعم وحدة العلاج بالعمل بمركز التأهيل الشامل بالرياض

الخميس ٢٥ مايو ٢٠١٧ الساعة ٦:٥٥ مساءً
مصرف الراجحي يدعم وحدة العلاج بالعمل بمركز التأهيل الشامل بالرياض

دشن مركز التأهيل الشامل للذكور بالرياض وحدة العلاج بالعمل والمطبخ الرئيس وصالة الطعام بعد إعادة تأهيلها وتجهيزها بدعم وتمويل من مصرف الراجحي ممثلاً بإدارة المسؤولية الاجتماعية.

وأقيم حفل بهذه المناسبة حضره من جانب مصرف الراجحي مدير الاتصال المؤسسي محمد اليامي، ومدير المسؤولية الاجتماعية في مصرف الراجحي وائل البييبي، إلى جانب مدير المركز والمشرف على مجمع الوزارة بالنخيل خضر الزهراني وعدد من منسوبي المجمع وفرع الوزارة بمنطقة الرياض.

وكان العمل قد تواصل خلال الفترة الماضية باستخدام أحدث التقنيات لإنشاء المشروعات الثلاثة حيث تم تجهيز وحدة العلاج بالعمل بكل ما يحتاجه نزلاء المركز للقيام بالأنشطة والمهارات الحياتية التي تسهم في تطوير قدرات ذوي الإعاقة وزيادة استعدادهم للاستقلالية والحد من العجز الناتج عن الإعاقة، وروعي فيها كيفية قضاء المعاقين أوقاتهم كي ينجزوا الأدوار المنوطة بهم في الحياة ضمن بيئات متعددة بهدف تحسين أداء المعاق وتغلبه على جوانب القصور أو العجز الناتج عن الإعاقة.

في حين تم تجهيز المطبخ الرئيس وصالة الطعام بالتقنيات الحديثة المستخدمة في  المطابخ المتخصصة ليقدم الغذاء الصحي المتوازن بما يسهم في إنجاح برامج الرعاية والتأهيل المعمول بها في المركز، وقُسّم المطبخ الى عدة أقسام شملت ” المطبخ ، وقسم الغسيل والتعقيم ، والصالة الرئيسة ، وقسم التبريد ، وأقسام ملحقة “.

واعتبر وائل البييبي مدير المسؤولية الاجتماعية في مصرف الراجحي أن المساهمة في هذا المشروع واجب وطني وإنساني، مشيراً إلى أن مصرف الراجحي سعيد بما قام به ويرحب بمزيد من التعاون مع فرع الوزارة لخدمة الفئات المشمولة بالرعاية.

من جانبه قدم خضر الزهراني مدير مركز التأهيل الشامل بالرياض شكره وتقديره إلى مصرف الراجحي على تعاونه ودعمه، عاداً ذلك بالأمر غير المستغرب، ومرحباً بمد يد التعاون مع القطاع الخاص لكل ما فيه خدمة وراحة ذوي الإعاقة من المشمولين بالرعاية والتأهيل بالمركز .