#موبايلي تضم “وجوه” إلى قائمة شركاء “نقاطي”

الثلاثاء ٢ مايو ٢٠١٧ الساعة ٢:١٩ مساءً
#موبايلي تضم  “وجوه” إلى قائمة شركاء “نقاطي”

ضمنت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” سلسلة مراكز “وجوه” التجميلية لشركاء برنامج “نقاطي” ، لتضيف هذه الشراكة تنوعًا مهمًا وفريداً لشركاء البرنامج الذي يقدم أفضل قيمة مضافة لمشتركيه، ويعد من أفضل برامج الولاء والمحافظة على العملاء بالمنطقة.

وتم الإعلان عن انطلاق الشراكة بحضور مدير إدارة برنامج الولاء فيصل بن زرعة من موبايلي، ومن جهة وجوه مدير التسويق معتصم جمجوم.
وستمثل إضافة وجوه تنوعًا من حيث نشاط شركاء “نقاطي” حيث تعتبر من أشهر العلامات التجارية في الشرق الأوسط  في تقديم المستلزمات التجميلية في المملكة والخليج العربي عبر أكثر من 90 فرعاً.
وستعمل هذه الشراكة وفقًا للحلة الجديدة لبرنامج نقاطي والتي تتيح للمشتركين جمع واستبدال النقاط لدى الشركاء، حيث سيحصل المشتركون على نقطة واحدة في حساب “نقاطي” مقابل كل 5 ريالات ينفقونها عند شرائهم من وجوه، بينما يمكن للمشتركين استبدال نقاطهم عند شرائهم من برنامج نقاطي.

وتقدم “موبايلي” اليوم لمشتركيها من خلال برنامج “نقاطي” مجموعة واسعة وقيمة من المكافآت، التي حرصت على تنويعها بما يتناسب مع رغباتهم وتطلعاتهم، حيث تنقسم مكافآت برنامج “نقاطي” إلى نوعين رئيسيين إما مكافآت ضمن خدمات “موبايلي”، والتي تتمثل في الخدمات المقدمة من قبل الشركة مثل الرصيد الإضافي ودفع جزء من قيمة الفاتورة والمكالمات والرسائل المجانية واستخدامات الإنترنت، بينما يشمل القسم الثاني خصومات نقدية يتم الحصول عليها من خلال شركاء برنامج “نقاطي” المنتشرين في جميع أنحاء المملكة والذين يغطون كافة أنواع النشاطات التجارية والتسويقية والتي بدورها تلبي جميع احتياجات مشتركي “موبايلي” في المملكة وخارجها.