موبايلي تطلق جائزة الأعمال التطوعية

الإثنين ٢٩ مايو ٢٠١٧ الساعة ٢:٤٨ مساءً
موبايلي تطلق جائزة الأعمال التطوعية

قامت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) بإطلاق “جائزة موبايلي للأعمال التطوعية” والتي تهدف إلى ترسيخ ثقافة العمل التطوعي والمساهمة في تحقيق رؤية المملكة بالاعتماد على محور الرؤية القائم على حيوية المجتمع، حيث تنطلق هذه المبادرة تحت حملة (رجعتك الأجمل).
وتأتي هذه المبادرة من موبايلي تأكيداً لدورها الريادي في المسؤولية الاجتماعية في دعم المجتمع وطرح مبادرات تهدف إلى إثراء روح الخير خلال شهر رمضان المبارك.
هذا وتقدم جائزة موبايلي للأعمال التطوعية جوائز بإجمالي نصف مليون ريال لأفضل مبادرات الفرق التطوعية التي ستقوم الشركة بتوثيقها وتصويرها ومن ثم نشرها في قنوات التواصل الاجتماعية.
بالإضافة إلى ذلك سوف تغطي المبادرة نشاطات التطوع في كافة مناطق المملكة وسيكون ذلك بالتواصل مع مختلف الفرق التطوعية للاختيار والتنسيق مع 14 عملاً تطوعياً في مجالات مختلفة.
وأوضحت موبايلي أن المرشحين للجائزة في الوسم “الهاشتاق” هم أصحاب المبادرات المصورة وكذلك المشاركون بالتصويت من خلال إعادة التغريد والإعجاب وسوف تفوز المشاركات المصورة الأكثر إعجاباً أو إعادة للتغريد، وسيكون ذلك من خلال جوائز نقدية توزع في حفل التكريم بعد نهاية شهر رمضان المبارك بالإضافة إلى توزيع جوائز يومية للمشاركين في التصويت.
تعليقاً على ذلك صرّح مدير إدارة الرعايات والمسؤولية الاجتماعية وتفعيل العلامة التجارية، محمد السعد “لقد فاق التفاعل مع الحملة توقعاتنا، ووصل عدد المشاهدات إلى نحو النصف مليون مشاهدة للمقاطع التعريفية بالحملة فقط، كما أن عدد المتقدمين أيضاً كان كبيراً جداً ولم نتمكن إلا من اختيار 14 فريقاً حسب الخطط، كما يؤكد هذا الإقبال الكبير على الحملة على انتشار ثقافة العمل التطوعي في السعودية وعلى حيوية المجتمع ودور موبايلي البارز في أعمال المسؤولية الاجتماعية”.
يذكر أن هذه المبادرة سوف تستمر إلى نهاية شهر رمضان المبارك، وهي إحدى المبادرات التي تؤكد مكانة موبايلي الريادية في المسؤولية الاجتماعية على مستوى المملكة.