هذا ما قاله دياز عقب إعلان استمراره مع الهلال!

الأربعاء ٣١ مايو ٢٠١٧ الساعة ٧:٢٨ مساءً
هذا ما قاله دياز عقب إعلان استمراره مع الهلال!


بعد أن قاد الهلال للتتويج ببطولة دوري جميل، وكأس الملك، ووصل إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا، أعلنت إدارة الزعيم الإبقاء على المدرب رامون دياز لموسم واحد آخر على الأقل.

وقالت إدارة الهلال من خلال المركز الإعلامي للنادي: “مجلس الإدارة برئاسة الأمير نواف بن سعد أنهى إجراءات استمرار الأرجنتيني دياز في الموسم المقبل”، وأضافت إدارة الهلال بنداً في التعاقد يسمح بالتجديد مع دياز لموسم 2018-2019.

من جانبه، أعرب الأرجنتيني دياز عن سعادته بالاستمرار مدربًا للهلال لموسم جديد، وقال من خلال حسابه الشخصي على موقع تويتر: “شكرًا للهلال لمنحي الفرصة للاستمرار في هذا النادي الرائع. وقبل كل شيء أقول شكراً للاعبين على كل شيء”.

وكان دياز قد واصل سلسلة النجاحات التي حققها مع الفريق الهلالي، خلال الموسم الأول له في الملاعب السعودية، واستطاع حجز بطاقة العبور إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك عقب تغلب الهلال على استقلال الأحواز الإيراني بهدفين مقابل هدف وحيد، في مواجهة إياب دور الستة عشر من المسابقة، والتي أقيمت بالعاصمة القطرية الدوحة.

هذا وقاد دياز الهلال في 34 مباراة، فاز في 26 لقاءً، وخسر مرتين فقط، وتعادل 6 مرات، وسجل لاعبوه 74 هدفًا، واستقبلت شباكه 31 هدفًا.

وتولى المدرب قيادة الزعيم بعد رحيل المدرب الأوروغوياني جوستافو ماتوساس، واستطاع دياز تحقيق بطولة دوري جميل للمحترفين قبل نهايتها بجولتين، كما توج ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد أن هزم الأهلي في المباراة النهائية، كما نجح في قيادة الزعيم لدور الثمانية من البطولة الآسيوية.