“هذا محمد” أكبر كتاب في العالم يزور الإمارات طوال رمضان

الخميس ٢٥ مايو ٢٠١٧ الساعة ٦:١٨ مساءً
“هذا محمد” أكبر كتاب في العالم يزور الإمارات طوال رمضان
وقع الدكتور محمد سعيد العولقي رئيس مجلس إدارة مجموعة مشاهد الدولية وصاحب مشروع أكبر كتاب في العالم “هذا محمد” اتفاقية تعاون مع محمد نعمان تاكير المدير العام للوحدة مول في أبوظبي، لعرض النسخة الضخمة للكتاب والمسجلة في موسوعة غنيس للأرقام القياسية في المركز طيلة شهر رمضان وأيام عيد الفطر.
تأتي هذه الاتفاقية ضمن مبادرات عام الخير، كما تأتي تعزيزًا لنشر ثقافة التسامح التي تنتهجها القيادة الرشيدة لدولة الإمارات .
تجدر الإشارة إلى أن مشروع أكبر كتاب في العالم  – هذا محمد – حطم 5 أرقام قياسية هي :أكبر، أطول، أعرض، أثقل، أغلى كتاب في العالم.
يزن الكتاب 1500 كجم بطول 5 أمتار وعرض 8.6 متر، وحصد المشروع منذ إطلاقه 22 جائزة عالمية وعربية، من خلال 22 مبادرة؛ من بينها حملة المليون توقيع  ومليون وردة في حب الرسول صلى الله عليه وسلم  والعديد من الفعاليات والمبادرات التي صاحبت المشروع، والتي شارك فيها أكثر من 500 ألف شخص بشكل مباشر حتى اليوم.
الكتاب سيتم عرضه في المركز التجاري الوحدة مول ابتداءً من تاريخ 27 مايو 2017 أول أيام شهر رمضان المبارك وستكون هناك العديد من الفعاليات والمسابقات بحضور المشاهير والشخصيات الدبلوماسية، وسيتاح لزوار المركز أخذ صور تذكارية أمام الكتاب الضخم والمشاركة في فعالياته، كما ستسلم شهادات للمشاركين.