هذه رسالة أمير تبوك لرؤساء المراكز وأعضاء المجلسين المحلي والبلدي بالوجه

الإثنين ٨ مايو ٢٠١٧ الساعة ١١:٤٥ مساءً
هذه رسالة أمير تبوك لرؤساء المراكز وأعضاء المجلسين المحلي والبلدي بالوجه

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان، أمير منطقة تبوك، في منزله بمدينة الوجه، اليوم، بحضور محافظ الوجه فهد بن بندر الخريصي رؤساء المراكز وأعضاء المجلسين المحلي والبلدي.
وقال: “أود أن أنقل لكم تحيات ومحبة وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد (حفظهم الله) وسؤالهم المستمر عنكم”.
وأشار إلى أن المحافظة تشهد نهضة عمرانية، وهي مقبلة على خير، ومشروعات مستقبلية جار تنفيذها، إضافة إلى ما هو قائم من تطور لافت، مضيفًا: “وهذا ما يؤكد عليه ويوجه به دائمًا خادم الحرمين وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد، من الحرص على خدمة المواطن في كل موقع في هذه البلاد”.
وشدد على أن: “بلادكم ولله الحمد آمنة ومطمئنة، وهي في تقدم مستمر ومتواصل، وفي كل يوم نشاهد افتتاح مشاريع تنموية جديدة وتأسيس مشاريع أخرى، لكن الأهم من هذا هو الإنسان السعودي، وهذا هو الاستثمار الحقيقي الذي يجب الحرص عليه، فالتطور لا يقاس بما فيها من بروج وسدود ومطارات وطرق بل بالإنسان نفسه وأي بيئة يعيش فيها”.
وأضاف: بلادكم مستهدفة؛ لأنها مهبط الوحي وفيها الحرمان الشريفان وأساس الإسلام، وهي السد المنيع ضد التطرّف بكل أشكاله، ولدينا ولله الحمد مواطنون ناضجون متفتحون لما يحاك بكل إخلاص وأمانة بالتآلف والتمسك بهذه العقيدة”.