هكذا تفاعل الكتاب والدعاة مع #لقاء_محمد_بن_سلمان التليفزيوني

الأربعاء ٣ مايو ٢٠١٧ الساعة ٣:٠٧ صباحاً
هكذا تفاعل الكتاب والدعاة مع #لقاء_محمد_بن_سلمان التليفزيوني

حوار مصارحة، حمل من الشفافية أطنانًا، وهو ما دفع الملايين لمشاهدته.. عن حوار ولي ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، التليفزيوني نتحدث، والذي كشف من خلاله عن تفاصيل عديدة تهم المواطن، ورسم خلاله ملامح جديدة تخص اقتصاد المملكة، وخطوطًا عريضة لسياستها الخارجية.
وانعكس الحوار على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث دشن نشطاء “تويتر”، هاشتاجًا بعنون لقاء محمد بن سلمان، تفاعل خلاله آلاف العرب وليس السعوديين وحدهم، مشيدين بما جاء في اللقاء، وداعين لولي ولي العهد بالمزيد من النجاح.

ودعا الشيخ محمد العريفي: “أسأل الله أن ينفع به ويجعله مسددًا مُعانًا لنفع العباد والبلاد، ويأخذ بيده للخير والتوفيق، ويزيد المملكة وحدةً وأمانًا”.
وعلق الكاتب الصحفي محمد البيشي بقوله: “حتى أعتى المستشارين وأفضل تحضير لا يمكن ان تصنع حديثًا بهذا الوضوح والقوة.. أسأل الله العظيم أن يحقق لك طموحاتك وطموحاتنا”.
أما الداعية، عادل الكلباني، فغرد بقوله: “لم أتمكن من مشاهدة اللقاء للأسف، ولكن فكرة اللقاء والتحدث إلى الناس بحد ذاتها رائعة”.
ونشر الداعية عائض القرني، صورة قديمة تجمعه مع ولي ولي العهد، وعلق عليها: “وفقه الله لما يُحب ويرضى، ويسّره لليسرى، وأجرى الحق على لسانه وقلبه ويده”.


ورأى الكاتب الصحفي مبارك آل عاتي، أن حديث الأمير محمد بن سلمان، عن نجاح الخطط ومتانة اقتصادنا تأتي رسالة لقمة مجموعة العشرين التي ستعقد في ألمانيا.