هنا .. موعد مباراة الهلال والنصر ليلة تتويج البطل في دوري جميل والقنوات الناقلة

الخميس ٤ مايو ٢٠١٧ الساعة ١٢:٠٣ مساءً
هنا .. موعد مباراة الهلال والنصر ليلة تتويج البطل في دوري جميل والقنوات الناقلة

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، مساء اليوم، إلى استاد الملك فهد الدولي لمشاهدة ختام مباريات دوري جميل وتتويج البطل الفائز بالمسابقة، بعد مشوار طويل من الكفاح والجد والتدريب، حتى جاء وقت الحصاد الجميل.

ويلتقي الهلال والنصر في دوري جميل ضمن مباريات الأسبوع السادس والعشرين والأخير، مباراة تتويج الهلال باللقب دوري جميل للمحترفين 2017 رسمياً.

وقبل مباراة الهلال والنصر، اليوم الخميس، تُوج نادي الهلال بلقب دوري جميل للمحترفين 1438 رسمياً، وذلك بعد تواجده في المركز الأول من ترتيب دوري جميل السعودي برصيد 63 نقطة، حققها الزعيم بعد أن تمكن من خلال المباريات الماضية من تحقيق نتيجة الفوز في عشرين مباراة.

وتعادل الهلال في ثلاث مباريات، وانهزم قبل مباراة النصر اليوم في مباراتين فقط.

ويدخل فريق النصر مباراة الهلال اليوم، حيث يحتل المركز الثاني من ترتيب دوري جميل برصيد 52 نقطة، حققها العالمي بعد أن تمكن من خلال المباريات الماضية من تحقيق العلامة الكاملة في 16 مباراة والتعادل في 4 مباريات، وانهزم في 5 مباريات.

وكانت مباراة الهلال والنصر في مباريات الذهاب في الدور الأول من الدوري انتهت بنتيجة هدف مقابل هدف لكل من الفريقين.

وتنطلق المباراة مساء اليوم ابتداءً من الساعة 17.50 بتوقيت جرينتش العالمي وهو نفس توقيت العاصمة الإنجليزية لندن، وفي تمام الساعة 8:50 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة.

أما القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر في دوري جميل فهي مجموعة قنوات إم بي سي سبورت، القناة الناقلة لمباريات الدوري السعودي حصرياً في الموسم الحالي، وستكون متابعة مباراة الكلاسيكو بين الهلال والنصر مباشرة عبر قناة إم بي سي برو سبورت الرياضية 1، بجانب قناة أش دي .

يُذكر أن تذاكر مباراة تتويج الهلال بلقب دوري جميل نفدت بالأمس مع الإقبال الجماهيري الكبير لمشاهدة مباراة تتويج الزعيم.