هنا.. موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2017 وتفاصيل اللقاء المرتقب

الأربعاء ١٠ مايو ٢٠١٧ الساعة ١٢:٢٨ مساءً
هنا.. موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2017 وتفاصيل اللقاء المرتقب

ينتظر الملايين حول العالم من عشاق الساحرة المستديرة المباراة النهائية في نهائي دوري أبطال أوروبا 2017.

ومن المقرر أن يستضيف ملعب كارديف بالعاصمة الويلزية المباراة الحاسمة بين بطلي العالم، والذي يتسع لحوالي 26 ألفاً و828 متفرجاً، وهو يستخدم للعبتي الرجبي وكرة القدم على السواء، ويعد الملعب الرسمي لفريق كارديف سيتي الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي، وتم افتتاحه في الثاني والعشرون من يوليو عام 2009.

وتقرر أن يقام نهائي دوري أبطال أوروبا 2017 هذا العام يوم الثالث من شهر يونيو المقبل، أي بعد حوالي ثلاثة أسابيع من الآن، ذلك في الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، سيتزامن لأول مرة نهائي دوري الأبطال مع بداية شهر رمضان الكريم.

وحتى اللحظة لم يتحدد طرفا المباراة النهائية في بطولة نهائي دوري أبطال أوروبا 2017، ولكن تبدو الأمور تسير في اتجاه نهائي يجمع بين يوفنتوس وريال مدريد، وهو تكرار لنصف نهائي البطولة عام 2015 عندما أقصى يوفنتوس حامل اللقب ريال مدريد، وتكرار لنهائي دوري الأبطال 1998 الشهير والذي توج به ريال مدريد.

وكان نادي يوفنتوس قد تأهل للمباراة النهائية، بعد فوزه على موناكو بمجموع المباراتين بأربعة أهداف مقابل هدف، ليضرب موعداً في المباراة النهائية للبطولة، وينتظر المتأهل من ريال مدريد وجاره أتلتيكو.

ومن المقرر أن يتحدد مساء اليوم الأربعاء طرف المباراة النهائية الثاني، والذي يبدو أن الأمور تسير في صالح ريال مدريد حامل اللقب الموسم الماضي بعد فوزه ذهاباً بثلاثة أهداف دون رد على جاره أتلتيكو مدريد.