15 أسرة منتجة في مبادرة “أنتم فخرنا”

الإثنين ١ مايو ٢٠١٧ الساعة ٣:٥٩ مساءً
15 أسرة منتجة في مبادرة “أنتم فخرنا”

بمشاركة 15 أسرة منتجة من صاحبات المشاريع الصغيرة،يدشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبد الرحمن بن عبد العزيز آل سعود رئيس مجلس إدارة جمعية تنمية وتمويل الأسر المنتجة (أعمال)، الأربعاء المقبل،  مبادرة “أنتم فخرنا” ،بمشاركة وزارة التعليم.

تأتي فعاليات هذه المبادرة الاجتماعية كخطوة مهمة لدعم المرأة السعودية المشاركة، وتعزيز حضورها على مستوى الفعاليات الداعمة للمواهب فيما ستكون 60 موهبة سعودية على موعد مع عرض ابتكاراتها العلمية والإبداعيةضمن فعاليات المبادرة التي تستمر عدة أيام.

وتهدف المبادرة لتشجيع المواهب السعودية، واكتشاف مهاراتهم في مختلف المجالات المعرفية والمهنية وتوظيفها بالشكل الأمثل، وربطها بالجوانب الترفيهية والثقافية والاجتماعية والتعليمية لتحقيق أهدافها في إيجاد قاعدة لدعم المواهب التي تزخر بها المملكة.

وستقدم المواهب الشابة المشاركة آخر ابتكاراتها وأفكارها التطويرية في مختلف مناحي الحياة اليومية والتي يرسمون من خلالها خارطة المستقبل العلمي على مستوى مدارس الرياض، إلى جانب 10 مواهب في الرسم يستعرضون مواهبهم في الرسم والفن التشكيلي.

واعتبر المدير التنفيذي لمبادرة “أنتم فخرنا” محمد الدعجاني أن التواجد لهذه المواهب الشابة سيعطي للمبادرة زخمًا كبيرًا، وسط متابعة وسائل الإعلام التي ستكون حريصة على إظهارها للمشاهد والمتابع.

وأكد الدعجاني على أهمية الدعم المتواصل لهذه المواهب المشاركة والتي تشرف المملكة في كل جزء من العالم، إلى جانب تحويل ما يقدمونه من أفكار إلى واقع ملموس بالتعاقد مع الشركات المتخصصة.

ووصف المواهب المتواجدة في الكرنفال بـ”علماء المستقبل”، موضحًا أنه:” لا يمكن أن نتخيل حجم الإبداع الذي سيقدم هؤلاء المبدعين لزوار الفعالية على مدار أيامها الأربع، حيث يمكن أن يساهموا في تشجيع مواهب أخرى في المستقبل من خلال الابتكارات التي يقدمونها، وسيكون في مقدورنا أن نقدم قدوة لأبنائنا يمكن أن يحتذوا بها.”