أحمد الفريدي يوجه رسالة إلى رئيس النصر

أحمد الفريدي يوجه رسالة إلى رئيس النصر

الساعة 9:53 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
أحمد الفريدي يوجه رسالة إلى رئيس النصر

المواطن ـ محمد سلام

قبل سفر بعثة الفريق إلى تركيا لخوض المعسكر التحضيري للموسم الجديد، حرص لاعب النصر أحمد الفريدي على توجيه رسالة إلى الأمير فيصل بن تركي، رئيس النادي، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، وعده من خلالها بإسعاده وإسعاد كافة جماهير العالمي خلال الموسم المقبل.

وقال أحمد الفريدي في تغريدته إلى كحيلان، والتي لاقت تفاعل النصراويين: “ستفرح  ويفرح جمهور العالمي هذا الموسم باذن الله.. دعواتكم إلى تركيا”.

هذا وتغادر بعثة النصر مساء اليوم الخميس إلى تركيا لخوض المعسكر التحضيري للموسم الجديد، حيث تضم البعثة 25 لاعبًا، بحسب ما أعلنه الحساب الرسمي للنادي عبر موقع “تويتر”.

ونشر حساب النصر تغريدات جاء نصها: “بعثة النصر تغادر مساء اليوم الرياض إلى تركيا برئاسة الأستاذ طلال النجار وتضم 25 لاعباً.. سينضم لاعبي المنتخب الأول للمعسكر يوم الاثنين بعد أن وافق الجهاز الفني على تمديد الإجازة لهم نظير الجهد الذي بذلوه في معسكر ومباريات المنتخب”.

وأضاف: “سينضم فراس البريكان للمعسكر في 13 يوليو بعد انتهاء معسكر منتخب المملكة للناشئين، وسيلتحق لاعبي النصر المتواجدين في المنتخب الأولمبي وهم “سامي النجعي ـ عبدالاله العمري ـ راكان الشملان” بالفريق أثناء تواجده في مصر”.

وأشار حساب النصر إلى أن “سيواصل كل من حسين شيعان وعبدالله الشمري وعلي الخيبري وايمن فتيني و وليد سحاري وعبدالله الهليل وريان القرني تمارينهم اليومية بالنادي”.

وكشف أن النصر سيلعب في تركيا 3 مباريات ودية، أمام يوفتنوس بوخارست الروماني، والمنتخب العماني الأولمبي، وفريق انطاليا سبور التركي.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :