التحالف العربي يرد على استهداف الحوثي للمدنيين في نجران ويسقط حصونه الرملية
استهدف الانقلابيين أيضًا في تعز وشبوة

التحالف العربي يرد على استهداف الحوثي للمدنيين في نجران ويسقط حصونه الرملية

الساعة 1:00 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
التحالف العربي يرد على استهداف الحوثي للمدنيين في نجران ويسقط حصونه الرملية
المواطن ـ نجران:

دمّرت مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، مواقع جديدة تابعة للميليشيات الحوثية، وحرس المخلوع صالح، قبالة الحدود السعودية، مساندة مروحيات الأباتشي.

وكثّف طيران التحالف، غاراته الجوية قبالة منطقتي جازان ونجران، عبر استهداف عربات عسكرية كانت تقل عناصر حوثيين، ومخزن للذخائر في موقع جبلي، بعد أن حاول المتمرّدون إعادة تمركزها قبالة الحدود السعودية، عقب خسائرها التي تلقتها خلال أيام العيد، على يد القوات السعودية، بمقتل قيادي وعشرات عناصرها.

الأباتشي السعودية تدمّر الحصون الرملية:

وفي السياق ذاته، قصفت مروحيات الأباتشي السعودية عناصر للحوثيين داخل ثكنات رملية، استخدموها حصناً لهم ومقراً لإطلاق القذائف على القرى السعودية المأهولة بالسكان، ومنه ما شهدته نجران الخميس، وأسفر عن إصابة مواطنين اثنين، جراء استهداف الأحياء السكنية، في حين لم يسفر استهداف المستشفى في المدينة عن أيّة إصابات.

تعزيزات الحوثي في شبوة وتعز تحت نيران التحالف:

وفي تعز، شنت مقاتلات التحالف العربي سلسلة غارات مكثفة استهدفت تعزيزات عسكرية للميليشيات الانقلابية في منطقة البهول في البرح غرب تعز ونقطة عسكرية للميليشيات والمنطقة الأمنية ومخازن للسلاح تتبع الميليشيات في منطقة البرح أيضاً.

وبدورها، أعلنت قوات الجيش اليمني الموالية للرئيس عبدربه منصور هادي، مقتل 18 من مسلحي جماعة الحوثي، والقوات الموالية للمخلوع علي عبدالله صالح، في غارتين جويتين لطيران التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية، في محافظة شبوة النفطية، شرق البلاد، استهدفت الأولى دورية عسكرية في منطقة مبلقة غرب مديرية بيحان بمحافظة شبوة، فيما استهدفت الثانية تجمعاً للميليشيا في محيط المنطقة ذاتها.

 

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :