المالك عن حسين عبدالغني: القائد الذهبي وروح النصر

المالك عن حسين عبدالغني: القائد الذهبي وروح النصر

الساعة 11:03 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
1
طباعة
المالك عن حسين عبدالغني: القائد الذهبي وروح النصر حسين-عبدالغني

المواطن ـ محمد سلام

قدم عضو شرف نادي النصر، سلمان المالك، شكره إلى اللاعب حسين عبدالغني، على الفترة التي قضاها مع العالمي خلال السنوات الماضية، مؤكدًا أنه كان القائد الذهبي وروح الفريق من أجل العودة إلى البطولات.

وقال المالك في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر: “شكراً من القلب للقائد الذهبي وروح النصر خلال مرحلة العوده للبطولات.. شكراً حسين عبدالغني على كل ما قدمته للمنتخب ونادي النصر”.

وكان نادي النصر قد أعلن عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” توقيع مخالصة رسمية مع قائد الفريق حسين عبدالغني، بعد 8 سنوات قضاها اللاعب مع العالمي، وتمنت إدارة النصر للاعب كل التوفيق خلال مسيرته المقبلة.

ونشر حساب النصر الرسمي تغريدات جاء نصها: “وقعت إدارة نادي النصر مخالصة مالية نهائية مع الكابتن حسين عبدالغني مثمنين جهوده التي بذلها مع النادي ، ومتمنين له التوفيق”، وأضاف: “ثمان سنوات ، كنت قائداً لفريقك شكراً على وفائك ، وشكراً على إخلاصك للنصر”.

وقال حسين عبدالغني عقب توقيع المخالصة: “شكرا رجال النادي الأوفياء على دعمهم وزملائي اللاعبين على مساندتهم وللجمهور أقول عهدتكم أوفياء فكونوا مع النصر دائما”.


ذات صلة :
  • تدشين حملتي التوعية بسرطان الثدي والتطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية بعسير
  • دعوة محمد بن سلمان لـ الحالمين .. إشراقة نحو مستقبل العلم والمعرفة
  • فيديو.. تفاصيل وتطورات حريق غابة جبل غُلامة بقرية الظهارة
  • سلمان الدوسري عن مقاطعة منتجات تركيا: وحده شعب طويق أرعب الخصوم وهز دولًا
  • 1 تعليق
    Inline Feedbacks
    View all comments
    ضيف
    3 سنوات

    ستكون الايام القادمة من اروع الايام للنصر بدون حسين عبدالغني 8 سنوات ابعد الكثير من محبي النصر عن النصر بسبب اخلاقه وتصرفاته



    شارك الخبر
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :