بالصور.. دفء الزمالة يعوض الأسرة في إفطار هلال جدة بمنطقة البلد

الخميس ١ يونيو ٢٠١٧ الساعة ٢:٢٨ صباحاً
بالصور.. دفء الزمالة يعوض الأسرة في إفطار هلال جدة بمنطقة البلد

متعة الإفطار في شهر رمضان داخل المنزل لا تضاهيها متعة.. حيث تجتمع العائلة في أجواء من الدفء الأسري يشعر بها جميع أفراد العائلة صغارًا وكبارًا، ولكن بالنسبة إلى رجال الهلال الأحمر السعودي فهم لم يذوقوا هذه المتعة بسبب طبيعة عملهم الذي يتطلب ضرورة تواجدهم فيه لإنهاء مهامهم المناطة بهم.

ويتم توزيع المهام بطريقة منظمة، فهناك من يعمل في غرفة العمليات ولا يفارق أجهزة الاتصال لاستقبال المعلومة، وتمريرها للفرق الإسعافية لتباشر بدورها الحادث، وكل هذه الجهود لا تتوقف على مدار اليوم بالتناوب بين العاملين.

وتقديرًا لهذه الجهود، شارك مدير هيئة الهلال الأحمر السعودي بمحافظة جدة الأخصائي حسن حسين نافع، ونائبه سلطان سعد المالكي رجال الهلال الأحمر السعودي، إفطارهم في مركز إسعاف البلد بجدة الذي يحظى بتواجد ميداني كبير لرجال الهلال الأحمر؛ نظير ما تشهده منطقة البلد من كثافة الزوار خلال شهر رمضان المبارك.

وكون مدير إدارة الإسعاف ونائبه فرقة إسعافية ومباشرة أكثر من حالة إسعافية مع زملائهم في الميدان، ومن ثمَّ تقاسما مع زملائهم وجبة الإفطار وشاركا في العمل الميداني مع أسود الميدان.

وشكر مدير هيئة الهلال الأحمر السعودي بمحافظة جدة مدير إدارة الإسعاف بمحافظة جدة، مثنيًا على جهود جميع الفرق الإسعافية على كل ما يبذلونه من جهد في خدمة المرضى والمصابين.