بحضور أكثر من 3000 زائر ومشارك.. المسقي الرمضاني يختتم فعالياته بتكريم أبنائه من أبطال الحد والمتميزين
الملتقى نظم دوري لكرة القدم للكبار والناشئين ودوري لكرة الطائرة

بحضور أكثر من 3000 زائر ومشارك.. المسقي الرمضاني يختتم فعالياته بتكريم أبنائه من أبطال الحد والمتميزين

الساعة 2:18 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن  - حسن عسيري - أبها

تختتم- مساء الأربعاء القادم- فعاليات ملتقى المسقي الرمضاني الثاني، والذي يستضيفه نادي المصيف الرياضي بمركز الشعف بمنطقة عسير.

وأوضح المشرف على الملتقى عيسى الخريص أن الملتقى يأتي في إطار المسؤولية الاجتماعية، ويهدف إلى محاولة إشغال وقت فراغ شباب وشابات المسقي بما يعود عليهم بالنفع والفائدة، لاسيما في أوقات الإجازات وشهر رمضان الكريم، كما يسعى إلى زيادة تواصل الأجيال من أبناء المسقي وتعارفهم إلى جانب اكتشاف المواهب ودعمها من خلال العديد من الفعاليات والنشاطات الدينية والرياضية والثقافية والاجتماعية والترفيهية والتي تستهدف المجتمع بجميع فئاته.

وأضاف الخريص أن الملتقى كان بمبادرة ودعم رجل الأعمال وأحد أبناء المسقي البارين سعيد بن مشبب الذيب، والذي تكفل بتكاليف ودعم الملتقى منذ انطلاقه العام الماضي وهذا العام، مؤكدًا أن الملتقى حقق نجاحًا باهرًا في نسخته الأولى العام الماضي؛ مما شجع على إقامته في هذا العام والذي حظي بحضور أكثر من 3000 زائر ومشارك من جميع فئات المجتمع في المسقي، حيث تم تخصيص مكان في النادي للفعاليات النسائية.

وقال الخريص: إن الملتقى نظم من بداية الشهر المبارك إلى جانب الفعاليات دوري لكرة القدم للكبار والناشئين ودوري لكرة الطائرة، إضافة إلى سباق للمرثون ومسابقات وسحوبات وجوائز يومية، وذلك بجهود عدد من اللجان المشكلة، والتي كان لها الأثر في إنجاح الملتقى.

وبيّن أن استضافة نادي المصيف وإتاحته المنشات لإقامة الملتقى تُعد أحد أهم عوامل إنجاحه واستمراره، مقدمًا شكره لمكتب الهيئة العامة للرياضة في منطقة عسير على موافقته على إقامة الملتقى في نادي المصيف، ولرئيس مجلس إدارة النادي أحمد بن سحمان وجميع أعضاء مجلس الإدارة على تفاعلهم وتعاونهم لإقامة الملتقى وجميع اللجان العاملة في الملتقى.

وكرر شكره لمن يقف خلف الملتقى والداعم له سعيد الذيب، راجيًا أن يجعل ما قُدم في موازين حسناته.

واختتم الخريص أن الملتقى سيختتم بحفل خطابي بحضور عدد من مسؤولي ومشايخ وأعيان مركز الشعف وأبناء قبيلة المسقي بشعف شهران، يتم خلاله تكريم الداعمين والإعلاميين وأبطال الحد الجنوبي من أبناء قبيلة المسقي والمتفوقين والمبدعين علميًّا على مستوى المملكة، كما سيتم تكريم الفائزين ببطولة دوري الناشئين ودوري كرة القدم للكبار ودوري كرة الطائرة وسباق المارثون ورؤساء وأعضاء لجان الملتقى الرمضاني.

شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • وافي يرخّص بيع 3000 وحدة سكنية وفندقية في مكة المكرمة والرياض
  • التأمينات: 45% من المواطنين لا تزيد رواتبهم عن 3 آلاف ريال
  • 3 آلاف ضابط وفرد وطالب من كلية الملك فهد ينظمون حركة الحجيج في مشعر منى
  • 3000 دولار لمن يعثر على القط قاتل الـ7!

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :