حدث في البكيرية .. ولي أمر طالبة يتلفظ ويحاول الاعتداء على قائدة مدرسة !

الخميس ١ يونيو ٢٠١٧ الساعة ٥:٣٥ صباحاً
حدث في البكيرية .. ولي أمر طالبة يتلفظ ويحاول الاعتداء على قائدة مدرسة !

تهجَّم ولي أمر طالبة، ظهر الخميس الماضي، على قائدة إحدى المدارس الابتدائية بالبكيرية، بالشتم ومحاولة الاعتداء عليها أثناء خروجها من المدرسة.

وأوضح مصدر مطلع، في تصريحات إلى “المواطن“، أن ولي أمر الطالبة كان يقف بجوار باب حارس المدرسة ينتظر خروج القائدة من البوابة الرئيسية، وبعد خروجها قام بالتطاول عليها لفظيًّا وحاول الاعتداء عليها بوجود حارس المدرسة، إلا أن زوج قائدة المدرسة الذي كان ينتظرها في مركبته، وبعد ملاحظته ما يحصل ترجل من مركبته وسأل ولي أمر الطالبة عن سبب هذه التصرفات , فقام ولي أمر الطالبة بالاعتداء عليه  والاشتباك معه بالأيادي على مرأى حارس المدرسة.

وبين المصدر  أن تفاصيل الواقعة تعود عندما تقدم ولي أمر الطالبة لتعليم البكيرية بشكوى رسمية يتهم إدارة المدرسة بإخفاقهم في درجات ابنته، وقد قامت إدارة تعليم البكيرية بتشكيل لجان للنظر بشكوى ولي الأمر وبعد تشكيل اللجان والتحقق لم يتضح أن الاتهام صحيحًا.

وأكد المصدر أن الجهات الأمنية باشرت الحادثة وسجلت محضرًا رسميًّا بالواقعة، ورفضت قائدة المدرسة وزوجها التنازل مطالبين بإكمال إجراءات القضية.

وأشار إلى أن قائدة المدرسة تقدمت بخطاب رسمي لتعليم البكيرية بعد الحادثة للنظر لما حصل لها وحفظ حقوقها كونها إحدى منسوباته، وأن ولي أمر الطالبة سبق وتطاول عليها هاتفيًّا قبل هذه الحادثة، مستنكرة في خطابها هذه التصرفات من ولي أمر الطالبة؛ كونه أيضًا معلمًا تربويًّا.