صورة جماهير الاتحاد والأهلي تحظى بإشادة المتابعين

صورة جماهير الاتحاد والأهلي تحظى بإشادة المتابعين

الساعة 7:31 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن ـ محمد سلام

تداولت الجماهير الرياضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة وجدت إشادة كبيرة من المتابعين، حيث أظهرت رابطتي جماهير الاتحاد والأهلي يجلسان سويا على مائدة إفطار رمضانية.

ويوجد في الإفطار رئيسا الرابطتين صالح القرني وبدر تركستاني والنائبان حمدان مغربي وسعود برقاوي، وبقية الأعضاء، وذلك على ضفاف شاطئ البحر مساء أمس، وسط أجواء مفعمة بالروح الأسرية بين جماهير الناديين الكبيرين.

من جانبه، أكد صالح القرني رئيس رابطة الاتحاد بأن الفكرة كانت تراودهم منذ فترة طويلة، ولكن الظروف العملية حالت دون ذلك، وأضاف: “التأخير أتى بخير خصوصاً وأننا اجتمعنا في هذا الشهر الفضيل وفي ليلة وترية توافق ليلة السابع والعشرين من شهر رمضان، والذي يغلب فيها الظن بأنها ليلة القدر”، مختتما بقوله: “هذا هو ديدن روابط الأندية الحقيقي خصوصاً الاتحاد والأهلي بعيداً عن التنافس الذي يحصل في المدرجات”.

فيما تحدث رئيس رابطة الأهلي بدر تركستاني قائلا: “البساطة والروحانية سادت الإفطار كوننا أبناء بلد واحد وُجدوا لخدمته في المجال الرياضي سواء من خلال مدرجات الأندية أو المنتخب السعودي، وهو واجب كل مواطن تجاه مجتمعه، أتمنى أن تستمر مثل هذه الفعاليات مستقبلاً، لنبذ التعصب تماماً”.

تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :