طلاب وطالبات الشرقية على منصة التتويج بمسابقة تحدي القراءة العربي

طلاب وطالبات الشرقية على منصة التتويج بمسابقة تحدي القراءة العربي

الساعة 11:53 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة, المراسلون, حصاد اليوم
طباعة
المواطن_ نوف العايد_ الشرقية

حقق طلاب وطالبات تعليم الشرقية المراكز الأولى في مسابقة تحدي القراءة العربي في الحفل الختامي للمسابقة برعاية وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، أمس الأربعاء، بمقر الوزارة.

وحصل الطالب محمد السلمان على المركز الأول، وحصل الطالب إسلام بالواعر على المركز الثالث، وحصلت الطالبة أمجاد الأنصاري على المركز الخامس.

كما حصلت مدرسة السلام الأهلية القسم الابتدائي ومدير المدرسة يوسف الملا على المركز الثاني – فئة المدرسة المتميزة فيما حصل أحمد حكيم على درع المشرف المتميز الأول وحصلت عائشة الطويرقي على المركز الثالث فئة المشرف المتميز.

من جهته “هنأ” المدير صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية ونائبه على هذا الإنجاز النوعي لتعليم المنطقة، مشيراً إلى أن مشروع تحدي القراءة يشكل تحدياً حقيقياً مع الذات قبل كل شيء وذلك بإتمام قراءة خمسين كتاباً فهما وتحليلاً، مبدياً افتخاره بأبنائه وبناته الطلبة الذين حققوا هذا الإنجاز.

جدير بالذكر أن “تحدي القراءة العربي” هو أكبر مشروع عربي أطلقه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، لتشجيع القراءة لدى الطلاب في العالم العربي عبر التزام أكثر من مليون طالب بالمشاركة بقراءة خمسين مليون كتاب خلال كل عام دراسي.

 


هل قرأت هذا ؟
  • سامي بعد التتويج بـ السوبر: نُجهز مفاجأة سارة لجماهير الهلال
  • بالفيديو والصور .. استقبال حار لمنتخب فرنسا بعد تتويجه بـ كأس العالم
  • اومتيتي .. ينتظر هدية الفرنسيين بعد التتويج
  • نهب وسلب في جادة الشانزلیزيه بعد التتويج بكأس العالم


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :