ملتقى المسقي الرمضاني يختتم فعّالياته بتكريم أبطال الحد الجنوبي
الملتقى حظي بحضور أكثر من 3000 زائر من كافة فئات المجتمع

ملتقى المسقي الرمضاني يختتم فعّالياته بتكريم أبطال الحد الجنوبي

الساعة 2:20 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن ـ حسن عسيري ـ أبها:

اختتمت مساء أمس الخميس، فعاليات ملتقى المسقي الرمضاني الثاني، الذي يستضيفه نادي المصيف الرياضي بمركز الشعف بمنطقة عسير.

وأشاد شيخ قبيلة المسقي، الشيخ عبدالرحمن بن مشبب الذيب، في كلمته خلال الحفل المعد بهذه المناسبة، بالملتقى في نسخته الثانية، مؤكّدًا أهمية إقامة مثل هذه الملتقيات في الاستفادة من أوقات الفراغ، وصقل مواهب الشباب والشابات، مقدمًا شكره للقائمين على ملتقى المسقي والداعمين والمشاركين في إقامته.

وأشار رئيس الملتقى عيسى الخريص إلى أنَّ “الملتقى حقق نجاحًا باهرًا في نسختيه الأولى والثانية، من خلال عدد من الفعاليات والأنشطة الدينية والثقافية والأسرية والرياضية”.

ولفت إلى أنَّ “الملتقى حظي بحضور أكثر من 3000 زائر من كافة فئات المجتمع في المسقي”، مقدمًا شكره لمكتب الهيئة العامة للرياضة في منطقة عسير، ونادي المصيف، على الموافقة بإقامة الملتقى على منشآت النادي ودعمه لكافة الفعاليات، وتخصيص مكان للفعاليات النسائية المختلفة.

بدوره، بيّن رئيس مجلس إدارة نادي المصيف أحمد سحمان، دور النادي في المسؤولية الاجتماعية، وما يناط بالنادي من مهام رياضية واجتماعية وثقافية، مبديًا سعادته باستضافة مثل هذه الملتقيات، التي تصب في خدمة شباب وشابات الوطن.

من جانبه، أعرب الداعم للملتقى، وأحد أبناء قبيلة المسقي، سعيد بن مشبب الذيب، عن سعادته بهذا الملتقى وإقامته للسنة الثانية على التوالي والنجاحات التي حققها، والذي يأتي في إطار المسؤولية الاجتماعية الملقاة على عاتق الجميع.

وأضاف سعيد الذيب أنَّ “الملتقى نظم من بداية الشهر المبارك دوري لكرة القدم للكبار والناشئين، ودوري لكرة الطائرة، إضافة إلى سباق للمرثون، ومسابقات وسحوبات وجوائز يومية، وذلك بجهود عدد من اللجان المشكلة، التي كان لها الأثر في إنجاح الملتقى”.

وبيّن أنَّ “استضافة نادي المصيف وإتاحته المنشآت لإقامة الملتقى، تعد أحد أهم عوامل إنجاحه واستمراره”، مقدمًا شكره لمكتب الهيئة العامة للرياضة في منطقة عسير، لموافقته على إقامة الملتقى في نادي المصيف ولرئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ أحمد سحمان، وكافة أعضاء مجلس الإدارة، على تفاعلهم وتعاونهم لإقامة الملتقى، وكافة اللجان العاملة في الملتقى.

 

وأعلن سعيد الذيب، عن إطلاق جائزة سنوية باسم جائزة المسقي، في سبيل تحقيق أهداف الملتقى النبيلة، ودعم المواهب الشابة، مقدمًا شكره للمكرمين من أبناء قبيلة المسقي، من كبار الضباط ورجال الأمن، والمرابطين على الحد الجنوبي، الذين قدموا أرواحهم خدمة للدين والوطن ولأبناء المسقي المتميزين والفائزين في كافة الفعاليات والأنشطة المختلفة.

وفي ختام الحفل، قام شيخ قبيلة المسقي والداعم للملتقى وعدد من الأعيان بتكريم مكتب الهيئة العامة للرياضة في منطقة عسير ونادي المصيف، وعدد من كبار الضباط من رجال الأمن وأبطال الحد الجنوبي من أبناء قبيلة المسقي والمتفوقين والمبدعين علميًا على مستوى المملكة والوطن العربي، وعدد من الإعلاميين والفائزين ببطولة دوري الناشئين ودوري كرة القدم للكبار ودوري كرة الطائرة وسباق المارثون ورؤساء وأعضاء لجان الملتقى الرمضاني.

 


هل قرأت هذا ؟
  • صورة نادرة للملك المؤسس مع 19 من أبنائه
  • لفتة أبوية من أمير تبوك تجاه مواطن فقد 6 من أبنائه في حريق منزلهم
  • مصرع نائب أردني وزوجته و3 من أبنائه في حادث سير
  • جريمة بشعة في مكة .. مقتل 3 أطفال على يد والدهم


  • almowaten jobs

    ‎تعليق واحد

    1. المطنوخ 507

      هاي 4$

    ‎التليقات مغلقة‫.‬

    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :