أفلام ومسابقات في احتفالات متحف الطيران بالعيد في الرياض

الإثنين ٢٦ يونيو ٢٠١٧ الساعة ٦:٢٤ مساءً
أفلام ومسابقات في احتفالات متحف الطيران بالعيد في الرياض

يحتفل سكان وزوار العاصمة الرياض بالعيد من خلال فعاليات عيد الفطر المبارك، التي تقام في متحف صقر الجزيرة للطيران، وذلك خلال أيام العيد من الخامسة عصرًا وحتى الحادية عشرة مساءً.

وتتضمن الاحتفالات التي تقام تحت رعاية الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني وفرع الهيئة بمنطقة الرياض بالشراكة مع أمانة منطقة الرياض، مشاهدة فيلم من داخل مقصورة طائرة سي 130 ومشاهدة فيلم الحلم من داخل جهاز الطيران التشبيهي، إضافة إلى مسابقات وجوائز قيمة.

ويشهد موسم إجازة نهاية العام الدراسي في منطقة الرياض عددًا كبيرًا من المهرجانات والفعاليات السياحية، التي أطلقها شركاء مجلس التنمية السياحية بالمنطقة، وذلك بجهود وإشراف الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة الرياض، واللجان المنظمة لتلك المهرجانات، وبرعاية ودعم من الهيئة وشركائها من الجهات الحكومية والقطاع الخاص.

وتقام في الرياض خلال موسم الصيف والإجازة المدرسية ورمضان والأعياد هذا العام 12 مهرجانًا وفعالية سياحية في مختلف مدن ومحافظات المنطقة، وتتضمن فعاليات متنوعة من برامج ترفيهية وتراثية وسياحية وثقافية واجتماعية ورياضية، إضافة إلى ترويج المنتجات الشعبية والزراعية، والحرف اليدوية، وتتوجه لجميع فئات المجتمع لتناسب كافة الشرائح وبخاصة الشباب والعائلات.

يشار إلى أن الرياض من الوجهات السياحية التي تحظى بإقبال كبير من الزوار وخاصة خلال المواسم والإجازات؛ لما تمتلكه من مقومات متنوعة من سياحة ثقافية وتراثية وسياحة تسوق ومواقع جذب وخدمات عالية الجودة بالإضافة إلى احتضانها الكثير من الفعاليات والمهرجانات ومراكز الترفيه.