أقنعة سوداء ومسدس ومركبة مسروقة بحوزة سعوديين سلبا صيدلية في الرياض

الأحد ١١ يونيو ٢٠١٧ الساعة ٥:٠٠ مساءً
أقنعة سوداء ومسدس ومركبة مسروقة بحوزة سعوديين سلبا صيدلية في الرياض

أطاحت شرطة الرياض بمواطنين تورطا في سلب صيدلية بالرياض مستخدمين مركبة مبلغ عن سرقتها، بعد تهديد الصيدلي بسلاح ناري من نوع مسدس.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض أنه: أثناء قيام إحدى فرق دوريات الأمن بمنطقة الرياض فجر اليوم، بعملها بحي المصيف شمال العاصمة جرى الاشتباه في مركبة من نوع هيونداي مظللة بالكامل متوقفة أمام إحدى الصيدليات، وبالتحقق من وضعها اتضح أنها تحمل لوحات غير مطابقة، بالتزامن مع بلاغ سرقة لمركبة من ذات النوع.

وأضاف أنه تم وضع المركبه تحت المراقبة السرية، وبعد فترة وجيزة لوحظ خروج شخصين من الصيدلية يرتديان أقنعة يحمل أحدهما سلاحًا ناريًا من نوع مسدس والاتجاه نحو المركبة.

وأردف أنه تمت متابعتهما على الفور والتعامل معهما بما يقتضيه الموقف وإعطاب مركبتهما بعد محاولتهما الاحتكاك بالفرقة وصدمها، وتم ضبطهما وهما سعوديان في العقد الثالث من العمر، وبتفتيشهما عثر بحوزة أحدهما على سلاح ناري من نوع مسدس معمّر بعدد(٤)طلقات حية ومبلغ 2000 ريال تم سلبها من الصيدلية تحت تهديد السلاح وجوال عائد للصيدلي.
ولفت إلى أنه بتفتيش المركبة عثر بداخلها على لوحة معمم عنها “مفقودة” وقناع أسود وظرف فارغ و 2 سكين، وبالتحقق من وضع المركبة اتضح أنها “مسروقة”.

وختم بالقول إنه تم مباشرة إجراءات الضبط الجنائي في الموقع من قبل الجهات المختصة وسلمت المركبة لصاحبها، وجرى إيقافهما بمركز الشرطة المختص رهن التوسع في التحقيق معهما وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة لإكمال اللازم بحقهما حسب الاختصاص تمهيدًا لتقديمهما للعدالة.