أمير الشرقية يقلد عدداً من ضباط مكافحة المخدرات رتبهم الجديدة

الخميس ٨ يونيو ٢٠١٧ الساعة ٤:٤٦ مساءً
أمير الشرقية يقلد عدداً من ضباط مكافحة المخدرات رتبهم الجديدة

قلّد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية اليوم، عدداً من ضباط إدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة الشرقية رتبهم الجديدة بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم باعتماد ترقيتهم وذلك بمكتب سموه بديوان الإمارة بالدمام.

وقلد سموه مدير مكافحة المخدرات بالمنطقة الشرقية اللواء عبدالله بن مشعان البدراني رتبته الجديدة، ثم قلد سموه كلاً من سامي العيد، والدكتور مهنا المهنا، وسعود الصعب، رتبة عميد، ومصلح الطريقي رتبة عقيد.

وهنأ سموه الضباط المرقين على الثقة الملكية الكريمة، مؤكداً أن الترقية الحقيقة هي بتقديم ما لديهم لخدمة دينهم ثم مليكهم ووطنهم، وبذل الغالي والنفيس في سبيل رفعة الوطن وتقدمه.

وأثنى سموه على ما يبذله رجال مكافحة المخدرات في سبيل حماية أبناء هذا الوطن وشبابه من خطر المخدرات، مشيراً إلى أن التحديات التي تواجه العاملين في هذا الميدان رغم صعوبتها إلا أن رجال مكافحة المخدرات قادرون بمشيئة الله على تجاوزها والقيام بواجباتهم تجاه الكشف عن مروجي ومهربي هذه الآفة الضارة.

من جانبهم أعرب الضباط المرقون عن شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، سائلين الله أن يوفقهم وزملاءهم للقيام بواجباتهم تجاه دينهم ثم مليكهم ووطنهم، وأن يجعل هذه الترقية عوناً لهم في أداء عملهم.