أمير القصيم ونائبه يشاركان الأهالي احتفال “عيدنا في حينا”

السبت ٢٤ يونيو ٢٠١٧ الساعة ١٢:٣٦ صباحاً
أمير القصيم ونائبه يشاركان الأهالي احتفال “عيدنا في حينا”

يشارك صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود، أمير منطقة القصيم، ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن تركي بن فيصل بن تركي بن عبدالعزيز، أهالي القصيم احتفالهم بعيد الفطر المبارك لهذا العام، والذي تحتفل فيه عدد من الأحياء، ضمن مهرجان “عيدنا في حينا”.

كما يشارك أمير القصيم أهالي حي الشقة فرحتهم بالعيد مساء يوم العيد، ضمن المهرجان الذي ينظمه مركز التنمية الاجتماعية ببريدة، تحت إشراف فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالقصيم، وسيشارك سموه جيرانه في حي الصفراء ببريدة احتفالهم يوم العيد.

من جانبه رحب مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالقصيم، تركي المانع، بأمير منطقة القصيم مشرفًا على هذه الاحتفالات التي تشهدها العديد من أحياء مدن ومحافظات القصيم، مؤكدًا أن هذه الاحتفالات تحققت بدعم من سموه الكريم وحرصه الدائم على نشر الفرح والسعادة بين أهالي القصيم.

وفي سياق متصل، أوضح مساعد المدير العام للتنمية الاجتماعية ومدير مركز التنمية الاجتماعية ببريدة، خالد المنصور، أن أهالي بريدة سيسعدون بحضور سموه لاحتفالهم في هذه المناسبة، والتي ستنتشر في أكثر من 80 حيًّا ابتهاجًا بالعيد المبارك بعموم منطقة القصيم.