أمير نجران في رسالة لاسلكية لـ”المرابطين”: ما نعيشه من أمن وأمان بفضل تضحياتكم

الأحد ٢٥ يونيو ٢٠١٧ الساعة ٣:٥١ مساءً
أمير نجران في رسالة لاسلكية لـ”المرابطين”: ما نعيشه من أمن وأمان بفضل تضحياتكم

أكد صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران،  أن ما يعيشه الوطن من أمن واستقرار، هو نتيجة إخلاص الجنود البواسل، ووفاء الشعب الكريم.

ونقل أمير نجران تحيات وتهاني خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ـ حفظهما الله ـ إلى المرابطين على الحدود، من كافة القوات العسكرية.
وعبّر أمير نجران في اتصال بالوحدات الأمامية، عبر أجهزة الاتصال اللاسلكي عن فخر واعتزاز كل المواطنين ببطولات وتضحيات المرابطين على الحدود، وقال: “في مطلع عيد الفطر المبارك، يتجدد فخر كل السعوديين بكم، واعتزازهم ببطولاتكم وانتصاراتكم، فلكم تحية إجلال وإكبار وتعظيم على ما تقدمونه من تضحيات في سبيل دينكم ثم رفعة وطنكم”، سائلا المولى أن يعيد هذه المناسبة على القيادة وعلى الوطن والمواطن، بالعز والتمكين والنصر المبين إن شاء الله.
وقال أمير نجران: “إنكم تقفون على ثغر من ثغور الوطن، وإخوانكم رجال الأمن عيون ساهرة في الداخل، وإننا بفضل الله ثم بشجاعتكم وبسالتكم ننعم بالأمن والأمان والراحة والطمأنينة، فذكركم لن يغيب عن ألسنتنا بالدعاء لكم، ليل نهار، مشيرا إلى أن هذه البلاد تظل قوية بالله تعالى ثم بكم وبرجالها المخلصين، وبالشعب السعودي الأبي الوفي .. وقال: ” تحياتي وتحيات سمو نائب أمير المنطقة وأهالي نجران الأوفياء لكم”.
من جانبه أكد مساعد قائد قوة نجران، اللواء ركن عبدالرحمن بن ربيع الجهني، أن رجال القوات العسكرية قد نذروا أنفسهم لخدمة الدين ثم الملك والوطن، وأنهم يقفون صامدين على حدود الوطن، بروح ومعنويات عالية، حرصًا على أمنه واستقراره، وصونًا لمقدرات أرضه، لتأمين الراحة والأمان للمواطن والمقيم.
ورفع المقدم ركن هاشم محمد القحطاني من الخطوط الأمامية عبر الاتصال اللاسلكي، التهنئة باسم زملائه المرابطين، لخادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ، داعيًا الله أن يديم على هذه الوطن الأمن والأمان، ويدحر كل سوء عنه.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • محمد بن مانع محمد آل هتيله

    صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران
    جنودنا البواسل المرابطون على الحدود، من كافة القوات العسكرية.
    نهنئكم بعيد الفطر المبارك , تقبل الله الصيام و صالح الأعمال ، وكل عام و انتم بخير.

    راس تنورة