أنباء تُسعد جماهير الهلال !

الجمعة ٢ يونيو ٢٠١٧ الساعة ١٢:٣٢ صباحاً
أنباء تُسعد جماهير الهلال !

أعربت جماهير نادي الهلال عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن سعادتها الغامرة لما أعلنته إدارة الزعيم في شأن إنهائها 33 قضية محلية ودولية على النادي، بقيمة تتجاوز مبلغ 77 مليون ريال.

وأشاد الهلاليون بالعمل الإداري المميز للأمير نواف بن سعد، رئيس نادي الهلال، بعدما حقق الفريق في الموسم المنصرم بطولتي الدوري وكأس الملك، وتأهل لدور الثمانية في بطولة دوري أبطال آسيا، بالإضافة إلى قيامه بإنهاء القضايا وتسديد نسبة كبيرة من الديون.

وكان المركز الإعلامي في نادي الهلال قد أعلن أنه -حتّى الآن-  أنهت إدارة النادي ثلاثة وثلاثون قضية، محلية ودولية، تتعلق جميعها بشؤون الاحتراف؛ وذلك بقيمة 77.018.686 ريال.

وأوضح عضو مجلس الإدارة المشرف على الإدارة القانونية الأستاذ ثامر الجاسر، ومدير الاحتراف الأستاذ تركي المسند أنّ “25 قضية من القضايا التي أنهاها النادي تعتبر قضايا دولية بلغت قيمتها 63.675.186 ريال، فيما أغلق النادي ثمان قضايا محلية؛ بقيمة 13.343.500 ريال”.

وأشار المسند إلى أنَّ “القضايا التي أنهاها النادي جميعها في مراحلها الأولى من مسارها القانوني”، مؤكّدًا أنّه “يحرص مجلس الإدارة على إغلاق كافة القضايا في مراحلها الأولية؛ لمعرفته بأهمية إنهاءها مبكرًا؛ تفاديًا لتدخل لجنة الانضباط، وامتدادًا لسعيه الكبير؛ بعدم تحميل النادي مصاريف إضافية ناتجة عن فوائد يفرضها الاتحاد الدولي بنسبة 5%، التي يسببها تأخير التسوية”.

وأضاف المسند “يتابع مجلس الإدارة باستمرار؛ وبإشراف مباشر من الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس الإدارة مع إدارة الاحتراف بالنادي، والإدارة القانونية بالنادي كافة الملفات، وبدورنا نقوم بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة بما في ذلك أطراف النزاع”.

ورصدت “المواطن” بعضًا من ردود الفعل حول ما أعلنته إدارة الهلال، وذلك من خلال تغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث قال محمد محفوظ “بطولات متنوعة وتحطيم أرقام قياسية وتصفير ديون وصفقات محلية وصفقات أجنبية وبطولات فئات سنية.. نواف بن سعد رزق من الله أتى إلى الهلال”.

وكتبت رغد “إدارة الهلال سددت قضايا مجموعها ٧٧ مليون، حدث ذلك دون أن نسمع تصريحًا واحدًا طوال الموسم من رئيس الهلال يتعلق بهذا الأمر .. عمل مهني رائع”.

وغرد ماجد الشيباني “في الموسم الذي يحقق فيه الدوري والكأس ويصل لربع نهائي آسيا .. إدارته تغلق 33 قضية بقيمة 77 مليون ريال لأنه الهلال”.

وأشار راشد الفوزان إلى أنَّ “التوازن الإداري والفني والمالي الذي قام به الأمير نواف مهم وكبير وحاسم، خلص النادي من تبعات كبيرة ستبرز مستقبلاً لا شك”.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • الشريف عبد الرحمن ابوعمرين

    ادارة ناجحة الله يوفقكم لإسعاد جماهير النادي الملكي