أول تغريدة من الشاعر حمود الفايز بعد خبر خطوبة رؤى الصبان

الجمعة ١٦ يونيو ٢٠١٧ الساعة ١٠:٢١ مساءً
أول تغريدة من الشاعر حمود الفايز بعد خبر خطوبة رؤى الصبان

في الوقت الذي انشغل المغردون فيه بالحديث عن خطوبة الإعلامي حمود الفايز من الإعلامية رؤى الصبان، إلا أن الشخصين المعنيين بالخبر لم يبديا أي تعليق عليه لا بالنفي ولا بالإيجاب.

وبالرغم من تصدر هاشتاق حمود الفايز ورؤى الصبان للترند على موقع تويتر، إلا أن أيًّا منهما لم يكتب أية تفاصيل عن الخطوبة ما يُلقي بمزيد من الظلال حول صحة الأخبار المتداولة.

وعبر حسابه على “تويتر” كتب حمود الفايز تغريدة قبل عدة ساعات قال فيها: اليوم ذكرى وفاة الأمير نايف.. اللهم إني أسألك في هذه الجمعة في رمضان وفي العشر الأواخر أن ترحم عبدك نايف بن عبدالعزيز.

وقبل دقائق كتب حمود الفايز تغريدة أخرى عبر “تويتر” جاء فيها: ساعة استجابة.. اللهم إني أسألك رزقًا لي ولمن يقرأ من حيث لا نحتسب، واغفر لنا واعف عنا يا كريم.

كما خلا حساب حمود الفايز عبر إنستجرام من أي حديث عن خطوبته من رؤى الصبان.

وكان عدد من المغردين قد تداولوا منذ ساعات نبأ خطوبة حمود الفايز ورؤى الصبان.

وبارك المغردون للإعلاميَّيْن خطوبتهما، معتبرين أنهما شخصيتان محبوبتان، فيما تم تداول صورة للصبان والفايز ظهرا فيها معًا.

والمعروف أن حمود الفايز هو شاعر وإعلامي سعودي، من مواليد 17 فبراير 1983م، يعمل حاليًّا في قناة MBC.

حمود الفايز له عدة مشاركات في المجلات الشعرية منذ عام 2001، يحمل شهادة البكالوريوس بالهندسة الطبية من جامعة الملك سعود عمل في مجال التأمين الطبي لثلاث سنوات، لكنه فضّل بعد ذلك العمل في مجال الإعلام.

انتقل حمود الفايز للعمل في القناة الرسمية السعودية كمقدم لبرنامج “صباح السعودية”.

أجرى حمود الفايز مقابلات مهمة مع عدد من الوزراء العرب والسعوديين وأصحاب السمو أمراء المناطق والقيادات العسكرية وأعضاء مجلس الشورى السعودي ورؤساء الهيئات، إضافة للقائه رئيس دولة مونتينيجرو وعدد من سفراء الدول الأوروبية والعربية في الرياض.

في سنته الأولى مع مجموعة MBC انضم حمود الفايز لفريق تقديم صباح الخير يا عرب، ثم انتقل لتقديم نشرة أخبار MBC بشكل يومي من الأحد حتى الخميس.