إفطار رمضاني يجمع الإعلاميين على مائدة التعاونية للتأمين

الأحد ١٨ يونيو ٢٠١٧ الساعة ٦:١٩ مساءً
إفطار رمضاني يجمع الإعلاميين على مائدة التعاونية للتأمين

وسط أجواء رمضانية مميزة وفي أحد المباني التراثية في منطقة الدرعية بمدينة الرياض، نظمت شركة التعاونية للتأمين بقيادة فريق الاتصال المؤسسي حفل إفطار جمع نخبة من رجال الإعلام يمثلون الصحف والقنوات التليفزيونية ووسائل الإعلام الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي

شهد حفل الإفطار حضور عدد من مسؤولي التعاونية الذين أعربوا عن شكرهم وتقديرهم للجهود التي يبذلها الإعلاميون وإسهاماتهم في نشر الثقافة التأمينية داخل المجتمع السعودي.

وصرح ماجد البهيتي مدير عام التسويق في الشركة: أن هذه المناسبة تهدف إلى دعم التواصل مع مختلف وسائل الإعلام وترسيخ أسس التعاون مع ممثليها.

وأضاف البهيتي:  لا شك أن الإعلام أصبح شريكًا حقيقيًا في رفع الوعي بقطاع التأمين وأهميته في حماية المجتمع وقطاعات الأعمال ونحن ننظر بكل تقدير إلى الدور الذي يقوم به الإعلام في توعية وتثقيف المجتمع ولذلك نحرص على ترسيخ العلاقة معه وننتهز الفرصة للتعبير عن تقديرنا له بتنظيم مثل هذه اللقاءات.

هذا، ويعد حفل الإفطار  واحداً من الأنشطة والفعاليات التي تنظمها التعاونية خلال شهر رمضان المباركوالتي شملت تنظيم حفل إفطار للموظفين وتنفيذ حملة للتبرع بسلة رمضان جمعت 20 طناً من المواد الغذائية تم توزيعها على 800 أسرة في مختلف مناطق المملكة.