اتحاد الإعلاميين العرب: #قطع_العلاقات_مع_قطر لوقف التحريض الإعلامي ودعم الإرهاب

الإثنين ٥ يونيو ٢٠١٧ الساعة ٦:١١ مساءً
اتحاد الإعلاميين العرب: #قطع_العلاقات_مع_قطر لوقف التحريض الإعلامي ودعم الإرهاب

رحب اتحاد الإعلاميين العرب بقرار عدد من الدول العربية والإسلامية قطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر بعد التجاوزات القطرية العديدة ضد الدول العربية ورعايتها ودعمها للإرهاب وبخاصة من خلال آلتها الإعلامية.
وأشادت رئيسة اتحاد الإعلاميين العرب إيمان عز الدين بالقرار الحكيم لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز وقادة مصر والإمارات والبحرين بقطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر بسبب مواقفها المعادية  للدول العربية والتحريض ضدها ودعمها للجماعات الإرهابية سرًا وعلانية ومؤامراتها ومواقفها لإفساد الوضع في الدول العربية وبخاصة مصر والتدخل في الشأن الداخلي لها ومحاولات إثارة الرأي العام الدولي ضد مصر من الداخل والخارج وموقفها الداعم لجماعة الإخوان الإرهابية وقياداتها بمختلف أنواع الدعم لزعزعة استقرار مصر.
وأكدت رئيسة الاتحاد في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط  المصرية، دعم الاتحاد لكافة التحركات الإعلامية المناهضة للإرهاب والداعمين له من دول ومؤسسات.
وشددت على ضرورة تكاتف الدول العربية كافة من أجل توحيد الإعلام العربي خلف هدف سام واحد وهو الوحدة العربية في مواجهة خطر الإرهاب الداهم الذي يهدد الدول العربية ويتربص بمستقبل الأجيال القادمة.