احجز مطعمك وخطط لرحلتك .. “ونا” يضيف المزيد من التحديثات لقائمة خياراته

الخميس ٢٩ يونيو ٢٠١٧ الساعة ٨:٥٦ صباحاً
احجز مطعمك وخطط لرحلتك .. “ونا” يضيف المزيد من التحديثات لقائمة خياراته

حصل تطبيق “وانا” (WNNA)، الذي تم إطلاق نسخته التجريبية في كانون الأول/ديسمبر الماضي، ويهدف إلى مساعدة المستخدمين على الوصول السريع إلى الأماكن المهمة، على الكثير من التحديثات أخيراً، والتي حملت تحسينات في واجهة الاستخدام، وإضافة ميزة البحث المباشر.

وقامت “WNNA”، بشراكات مع مقدمي خدمات في المنطقة، بغية إضافة ميزة حجز المطاعم عن طريق خدمات حجز الطاولات، وخدمة حجز ملاعب كرة القدم، وخدمات حجز مواعيد مراكز التجميل في مدن مختارة، وخدمة سيارات الأجرة “أوبر” و”كريم”، وذلك في سبيل إضافة خيارات متعددة للمستخدمين.

ويعتمد التطبيق على الكثير من المصادر عند عرض النتائج، مثل “خرائط غوغل”، وخدمة السفر “تريب أدفايزور”، وهو يعرض الكثير من الاقتراحات، مما يوفر على المستخدمين الوقت والجهد للوصول إلى ما يريدون.

وجرى إطلاق التطبيق للأجهزة العاملة بواسطة النظام التشغيلي أندرويد، وتوفيره عبر الويب، بعد إطلاقه لهواتف آيفون العاملة بواسطة النطام التشغيلي آي أو إس ب.

ويعتبر التطبيق بمثابة محرك بحث يستعمل تقنيات الذكاء الصناعي من أجل توفير توصيات شخصية للمستخدمين، حسب موقعهم وتفضيلاتهم وسلوكياتهم، والكثير من العوامل الأخرى مثل الطقس والوقت والاتجاهات.

ويستعمل تطبيق WNNA البيانات المفتوحة، ومصادر مختلفة من الإنترنت، لتزويد المستخدمين بالمعلومات المطلوبة مع واجهة بديهية وبسيطة لمساعدتهم على اتخاذ قراراتهم اليومية، مثل أين يمكنهم تناول الطعام؟ وأين يمكنهم العثور على أقرب صراف آلي أو محطة وقود؟ أو العثور على وظائف شاغرة حسب أماكن تواجدهم. وقدم التطبيق لحد الآن أكثر من 4 ملايين توصية مختلفة للمستخدمين من جميع أنحاء العالم.