الدحيم: سأقدم كل شيء من أجل الاتحاد.. وشكر خاص لهذا النجم!

السبت ٢٤ يونيو ٢٠١٧ الساعة ١٠:١٤ مساءً
الدحيم: سأقدم كل شيء من أجل الاتحاد.. وشكر خاص لهذا النجم!

قدم لاعب نادي الاتحاد عمار الدحيم شكره إلى إدارة العميد على حرصهم وتعاملهم المميز من أجل تجديد عقده مع الفريق، مؤكدًا أنه بسبب هذا الحرص سيقدم كل ما بوسعه لإرضاء الجماهير الاتحادية.

وأضاف الدحيم عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر: “وبإذن الله بعزيمة الرجال ووقفة جماهير العميد نحقق آمال وتطلعات نادينا الكبير، وبوقفة جماهيرنا سيكون اتحادنا أقوى، الحمد لله على تجديد العقد”.

وتابع: “ولا يفوتني شكر سعادة الأستاذ أنمار الحايلي والأستاذ أحمد كعكي على حرصهما في تجديد العقد، وبإذن الله لن أخيِّب ظنهما، وسأكون على قدر الطموح”.

ووجه اللاعب رسالة إلى الأسطورة الاتحادية محمد نور، قال فيها: “أشكر أخوي وقائدي وموجهي دائمًا وأبدًا منذ أول يوم تواجدت فيه بنادي الاتحاد حتى اليوم.. أسطورتنا محمد نور”.

وكانت إدارة نادي الاتحاد قد أنهت إجراءات التوقيع مع اللاعب عمار الدحيم لمدة 3 سنوات، وذلك بحسب ما أعلنه المركز الإعلامي بنادي الاتحاد.

وقال حساب الاتحاد الرسمي على موقع تويتر: “قام مجلس إدارة النادي برئاسة أنمار بن عبدالله الحائلي بتجديد عقد اللاعب عمار الدحيم لمدة ثلاثة أعوام، حيث تم توقيع العقد الجديد بين رئيس النادي واللاعب، بحضور نائب رئيس النادي أحمد كعكي ووكيل أعمال اللاعب تركي الزهراني”.

وبارك رئيس النادي للاعب استمراره ضمن صفوف الفريق الكروي الأول، متمنيًا أن يواصل تقديم مستوياته المتميزة ويسهم مع زملائه في إسعاد الجماهير الاتحادية.