الدكتور العلم: نبايع مهندس مستقبل الوطن وقائد طموح الشباب محمد بن سلمان ولياً للعهد

الخميس ٢٢ يونيو ٢٠١٧ الساعة ١١:٢٣ مساءً
الدكتور العلم: نبايع مهندس مستقبل الوطن وقائد طموح الشباب محمد بن سلمان ولياً للعهد

رفع سعادة وكيل جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية للتبادلدالمعرفي والتواصل الدولي الدكتور محمد بن سعيد العلم أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز على الثقة الملكية الكريمة التي حظي بها من مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – باختيار سموه ولياً للعهد ونائباً لرئيس مجلس الوزراء بالإضافة إلى عمله وزيراً للدفاع.. وذلك بعد اختياره من قبل هيئة البيعة الموقرة.. معرباً عن خالص شكره وتقديره لقائد مسيرتنا وباني نهضتنا سلمان الحزم والوفاء على هذه الخطوة الوطنية الرائدة نحو إرساء ملامح مستقبل الوطن وتعزيز مكاسب استقراره ونمائه..

وقال الدكتور العلم: نبايع ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – يحفظه الله – على السمع والطاعة في المنشط والمكره وفي العسر واليسر.. ونبتهل إلى الله أن يمده بالعون والتوفيق والسداد لما فيه خير وطننا وشعبنا وأمتينا العربية والإسلامية..

ونوه الدكتور العلم بما يحظى به سمو ولي العهد من سمات القائد المحنك الذي ترعرع في مدرسة سلمان الحزم والوفاء.. مؤكداً متانة نسيجنا الوطني الراسخ وتلاحمنا قيادة وشعباً نحو كل ما يصنع خير الوطن والمواطن حاضراً ومستقبلاً.. مشيراً في هذا السياق إلى مشاهد مراسم البيعة التي تلقاها سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان يحفظه الله من أبناء الأسرة المالكة والشعب السعودي الوفي.. حيث سادت صور الولاء والوفاء والبيعة الصادقة الخالصة المحبة لسموه يحفظه الله ولحاضر بلادنا ومستقبلها أمناً واستقراراً وبهجة..

وأكد الدكتور العلم حكمة قرار قائد بلادنا الغالية سلمان الحزم والوفاء بهذا التعيين الذي يسير نحو تمكين الشباب وتعزيز حضور العقول الشابة المؤهلة لصناعة أمل الوطن وتدعيم مكتسباته على مر العهود في مختلف المجالات.. مشيداً بصانع رؤية المملكة ٢٠٣٠ سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان يحفظه الله وقائد أجيال الشباب الخلاق نحو طموح البناء والنماء.. سائلاً الله الكريم أن يحفظ أمن وطننا وأمانه وأن يسدد على طريق الخير مسيرة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – يحفظه الله – وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع..