الشهري يتعافى من عملية القلب المفتوح عالية الخطورة

الجمعة ٢٣ يونيو ٢٠١٧ الساعة ٥:٠٩ مساءً
الشهري يتعافى من عملية القلب المفتوح عالية الخطورة
أنقذت العناية الإلهية، ومن بعدها عملية القلب المفتوح عالية الخطورة العاجلة، حياة الأستاذ عامر بن دحمان الشهري، والتي أجراها الدكتور جاسر الشواورة، الذي يعدُّ من أفضل جرّاحي القلب في المملكة.
وقدّم الأستاذ علي بن دحمان وأخوه الأستاذ عامر بن دحمان الشهري، شكرهما وجزيل امتنانهما لله أولاً على نجاح عملية القلب المفتوح المستعجلة وعالية الخطورة للأستاذ عامر بن دحمان الشهري، ثم قدما الشكر لاستشاري جراحة القلب في مستشفى الهدا العسكري بالطائف الأستاذ الدكتور جاسر الشواورة، على جهوده الكبيرة، وحرصه واهتمامه من وقت دخوله الطوارئ، وتشخيص حالته الطارئة والعاجلة، وطوال فترة الفحوصات، وأثناء وبعد إجراء العملية الجراحية.
والدكتور جاسر الشواورة، حاصل على الزمالة الأسترالية في جراحة القلب والصدر والزمالة البريطانية في الجراحة العامة، والبورد الأردني في جراحة القلب والبورد الأردني في الجراحة العامة.
‏‎وعمل في مستشفى جامعة غرب سيدني، لمدة عامين، وفي مستشفى جامعة موناش في ملبورن لثلاثة أعوام، أعقبها بخمسة أعوام في مركز الملكة علياء لأمراض وجراحة القلب، ومدينة الملك حسين الطبية في الأردن، ومن ثم في المملكة العربيه السعودية، في مستشفى الهدا العسكري، التي يخدم فيها حتى الآن.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • المحمدي

    الف سلامه لابوفهد

  • المحمدي

    الف سلامه لأبوفهد