الصرامي يوجه انتقادات لاذعة لاتحاد الكرة: حضرت الفوضى وغاب نجوم الهلال!

الخميس ٢٩ يونيو ٢٠١٧ الساعة ٧:٥٢ مساءً
الصرامي يوجه انتقادات لاذعة لاتحاد الكرة: حضرت الفوضى وغاب نجوم الهلال!

أبدى الناقد الرياضي سعود الصرامي استياءه الشديد من الاتحاد السعودي لكرة القدم، بعد رفضه تجديد عقد المدرب الوطني سعد الشهري؛ رغم بلوغه دور الستة عشر من مونديال الشباب، مؤكدًا أن نتيجة ذلك كان وجود الفوضى في معسكر المنتخب الأوليمبي، بغياب نجوم نادي الهلال.

وقال الصرامي في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “رفض اتحاد الكرة تجديد عقد سعد الشهري كعقاب له بعد بلوغ دور 16 من مونديال الشباب! فحضرت الفوضى في معسكر منتخبنا الأوليمبي بغياب نجوم الهلال”.

وكان المنتخب الأوليمبي قد خاض بالأمس أول تدريباته ضمن معسكره الإعدادي بالرياض لتصفيات بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2018، وسبق الحصة التدريبية كلمة لمدرب المنتخب صالح المحمدي للاعبين، أكد فيها على أهمية المرحلة المقبلة التي تسبق التصفيات، ومطالبًا إياهم بالتركيز وبذل كافة الجهود من أجل نيل بطاقة التأهل لكأس آسيا تحت 23 عامًا بالصين.

وشهد المران عدم التحاق لاعبي نادي الهلال مروان الحيدري، مهند فلاتة، ومتعب المفرج، فيما اعتذر لإدارة المنتخب الأولمبي لاعب نادي النصر سامي النجعي ولاعب نادي التعاون عبدالمجيد السواط عن الالتحاق بالمعسكر في أول الأيام لظروفهما الخاصة التي شرحاها لإدارة المنتخب.