الغضب يدفع مسافرًا إلى التهجم على عمّال مطعم شهير بالصوالحة

الخميس ١٥ يونيو ٢٠١٧ الساعة ١٠:٤٣ مساءً
الغضب يدفع مسافرًا إلى التهجم على عمّال مطعم شهير بالصوالحة

تهجّم مسافر، قبيل الإفطار، على عمال أحد المطاعم الشهيرة بالصوالحة، على الطريق الدولي “جدة – جازان” في ساحل عسير، اليوم الخميس، بعد مشادة كلامية تطورت إلى التراشق بالزجاج، وتدخل على أثرها الزبائن لفض الاشتباك.

وروى شاهد عيان الحادثة، في تصريحات إلى “المواطن“، مؤكّدًا أنَّ “مسافرًا حضر قبيل الإفطار لمطعم يقع في مجمع التاج الشهير، على طريق الساحل بعسير، وأثناء طلبه وجبة الإفطار، تأخر عليه العامل بضع دقائق؛ مادفع المسافر للتلفُّظ على العامل، وشتمه، وسط حضور عدد من الزبائن الذين حاولوا تهدئة المسافر الغضبان، واحتواء الموقف، إلا أنَّ محاولاتهم باءت بالفشل”.

وأوضح شاهد العيان، أنَّ المسافر أمسك بزجاجة “شطة” ممتلئة وهو غاضب، وتهجّم على العمّال، ورمى بالزجاجة، التي تهشمت وتناثرت أجزاء منها على الزبائن، بعد ارتطامها بالحائط، وهو ما حوّل ثيابهم للون الأحمر، مشيرًا إلى أنَّه “مازال المسافر ثائرًا حيث قام بنثر كراتين التفاح والبرتقال على الأرض وسط ذهول الزبائن وعمال المطعم، مما أحدثه المسافر الذي لم يراع حرمة الشهر الفضيل”.

وبيّن أنّه “بعد خروج المسافر من المطعم، حاول عمال المطعم اللحاق به لأخذ معلومات المركبة لتقديم بلاغ ضده، إلا أنّه تعذّر ذلك على ما يبدو”.

واستنكر الزبائن، المكتظ بهم المطعم، ما قام به المسافر؛ مؤكّدين أنَّ ديننا الحنيف يحث على ضبط النفس عند الغضب لاسيما أنه في شهر فضيل له حرمته.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • محمد بن سعد الجنوبي

    طيب يا الزبائن الكرام انتم مجرد مشاهدين للموقف ، النفروض ردعتوا هذا الغضبان عن الضرر بنسكه وتعدئته ولو كان بالقوة