انطلاق حملة تراحم لتفريج كرب سجناء الديون بالخرج.. الخميس

الثلاثاء ٢٠ يونيو ٢٠١٧ الساعة ٤:٤٣ مساءً
انطلاق حملة تراحم لتفريج كرب سجناء الديون بالخرج.. الخميس

تستعد لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بمنطقة الرياض “تراحم” لإطلاق حملة تفريج كرب مساجين الديون المطالبين بحقوق مالية خاصة في سجن الخرج يوم الخميس المقبل، وذلك بعد صدور موافقة ومباركة الرئيس الفخري للجنة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، لإطلاقها بالتعاون مع محافظة الخرج وإدارة سجن الخرج.

وتهدف هذه الحملة للمساهمة في الإفراج عن المساجين الغارمين، ولَمِّ شمل أُسر النزلاء بعائليهم قبل عيد الفطر، من خلال تقديم الدعم المادي للنزلاء المتعثرين في سداد المطالبات المالية التي سُجنوا بسببها؛ ليتم الإفراج عنهم، وذلك عند الساعة العاشرة مساءً يوم الخميس المقبل، وحتى الواحدة صباحاً، وذلك في قاعة الفرسان وسط المحافظة.

ودعت لجنة رعاية السجناء “تراحم” رجال الأعمال وأهل الخير والميسورين للمشاركة في الحملة والمساهمة في تفريج كرب المساجين ولم شملهم بأسرهم بالتزامن مع قُرب انتهاء شهر رمضان المبارك وقدوم عيد الفطر السعيد.

هذا وخصصت “تراحم” حساباتٍ بنكية في مصرف الراجحي لاستقبال التبرعات للسجناء وهي: للزكاة “0500608014444454”، وللصدقة: “0500608014444447”، أو من خلال شيك باسم “لجنة رعاية السجناء بمنطقة الرياض – تراحم”.