بالأسماء.. إعلاميون انحازوا لبلادهم ..#طفح_الكيل_ياقطر

الأربعاء ٧ يونيو ٢٠١٧ الساعة ١٢:٢٠ صباحاً
بالأسماء.. إعلاميون انحازوا لبلادهم ..#طفح_الكيل_ياقطر

تزامنًا مع قطع المملكة وعدد من الدول العربية للعلاقات مع دولة قطر، أعلن عدد كبيرٌ من العاملين في قنوات beIN SPORTS التي تمتلكها قطر مغادرتهم القناة، مؤكدين أن الانحياز للوطن أمر لا جدال فيه.

وقال المعلّق السعودي فهد العتيبي عبر حسابه على تويتر تركه للقناة: “شكرًا beIN SPORTS، شكرًا لزملائي الأعزاء، العمل داخل هذه المنظومة كان رائعًا، يكفي أنه أكسبني محبة الكثير من المتابعين، أودعهم وأتمنى لهم التوفيق”. مضيفًا: “الوطن قطعة من الروح، لا شيء يعادله، ولا شيء يعلو عليه، حفظ الله المملكة قيادةً وشعبًا من كل مكروه”.

من جهته قال المعلّق الإماراتي علي بن سعيد الكعبي: “تنفيذًا لتعليمات الوطن وقيادته أُعلن انتهاء تعاوني مع قنوات beIN SPORTS، داعيًا المولى عز وجل أن تكون أزمة الأشقاء سحابة صيف عابرة وتنقشع”.

وقال المحلّل في القناة ذاتها لاعب المنتخب السعودي السابق نواف التمياط: “بكل الود أودع زملائي وأصدقائي في beIN SPORTS، وأهل قطر الطيبين، متمنيًا لهم التوفيق”.

وأضاف: “ليس دون الوطن اختيار أو قرار، الوطن مصير. حفظ الله وطننا وأهله وأمنه واستقراره”.

وكان الإعلامي السعودي فهد الروقي أشدّ وطأةً في الأسلوب، حيث قال: “أعلن انسحابي من قناة الكأس، قناة تنتمي لبلد يحارب وطني ويتآمر عليه لا يشرفني العمل بها”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • سغبد

    بيض الله وجيهكم