بالصور.. إفطار جماعي ثالث لقبيلة آل رميان بحضور أكثر من ٤٠٠ شخص

الثلاثاء ٦ يونيو ٢٠١٧ الساعة ١٢:١١ صباحاً
بالصور.. إفطار جماعي ثالث لقبيلة آل رميان بحضور أكثر من ٤٠٠ شخص

وسط أجواء روحانية في هذا الشهر الكريم، وبحضور أكثر من ٤٠٠ شخص من رموز وأعيان وأفراد قبيلة آل رميان بني مالك عسير، أقام مركز النشاط الاجتماعي بشوحط أحد فروع لجنة التنمية الاجتماعية بحي الموظفين إفطارًا جماعيًّا للقبيلة؛ وذلك انطلاقًا من أهداف المركز التنموية والاجتماعية.

وشارك الأهالي بعضهم هذه المناسبة، وسط أجواء يسودها المحبة والألفة، حيث بدأ اللقاء بمحاضرة للشيخ محمد مشبب آل حبتر، تحدث فيها عن فضل الاجتماع والتآخي ونبذ الفرقة والتشتت وعن حاجة الوطن للوحدة والالتفاف حول قيادته والدعاء لهم وللجنود المرابطين بالنصر والتمكين.

وتلا ذلك وجبة الإفطار المعدة من قبل مركز النشاط، ثم أعلن للحضور عن بدء الاستعدادات لحفل عيد الفطر المبارك الثالث لقبيلة آل رميان، وذلك في ثاني ليالي العيد بقاعة النجوم.

الجدير بالذكر أن مركز النشاط بقرى شوحط قام خلال هذا الشهر بتوزيع ١٥ ألف وجبة إفطار في مداخل مدينة أبها وبتوزيع ٣٠ سلة غذائية لذوي الحاجة، ويقوم بتجهيز ٥٥ وجبة يوميًّا لرواد برنامج إفطار الصائم بجامع شوحط.

ورفع الشيخ عبداللطيف الزميلي وأعضاء مجلس إدارة المركز وأعضاء اللجان وعموم قبيلة آل رميان خالص شكرهم وتقديرهم لكل من ساهم في نجاح هذا اللقاء، متمنين من الله عز وجل أن يكتب الأجر للجميع.