بالصور.. الجواعدة تعقد اجتماعها السنوي ببريدة وتكرم المشاركين بالحد الجنوبي

الأربعاء ٢٨ يونيو ٢٠١٧ الساعة ١:٢٤ صباحاً
بالصور..  الجواعدة تعقد اجتماعها السنوي ببريدة وتكرم المشاركين بالحد الجنوبي

أقامت أسرة الجواعدة من الفردة بمنطقة القصيم وخارجها من مناطق ومحافظات المملكة اجتماعها السنوي لمعايدة عيد الفطر، مساء الاثنين، ثاني أيام عيد الفطر السعيد في قاعة الينبوت للاحتفالات ببريدة، بحضور جمع كبير من أبناء الأسرة.

وبدأ حفل الاجتماع بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم كلمة لرئيس المجلس المهندس مرزوق بن عبدالله بن سمير رحب فيها بالحضور وهنأهم بحلول عيد الفطر السعيد، كما رفع أصالة عن نفسه ونيابة عن أسرة الجواعدة التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة اختياره وليًا للعهد وتعيين سموه نائبًا لرئيس مجلس الوزراء واستمراره وزيرًا للدفاع، مقدمًا له البيعة على كتاب الله وسنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم على السمع والطاعة في العُسر واليُسر، وفي المنشط والمكره، سائلاً الله أن يعينه ويسدد خطاه ويرعاه بتوفيق منه، ثم استعرض مسيرة المجلس وأبرز الإنجازات التي تحققت خلال عام.

وعقب ذلك ألقى أمين صندوق المجلس علي بن صنيتان، كلمة رحب خلالها بالجميع وشكرهم على حضورهم وتفاعلهم، وهنأهم بحلول عيد الفطر السعيد.

وبيّن أن مثل هذه الاجتماعات تعد نموذجًا للحمة بين أبناء الأسرة، موضحًا أن هذه الاجتماعات لها أهدافها ومن أهمها تعزيز أواصر المحبة وصلة الرحم والالتقاء بين الأحبة، وبعد ذلك استعرض عدد الإيرادات والمصروفات التي تمت خلال الفترة الماضية، وبعدها ألقي عدد من القصائد الشعرية، والمسابقات والمسابقات الثقافية والترفيهية.

وفي ختام الحفل، تم تكريم المشاركين من أبناء الأسرة في الحد الجنوبي وخريجي الجامعات لهذا العام، وبعد ذلك استمع الحضور لعدد من الأوبريتات الإنشادية، ثم تناول الجميع طعام العشاء المعدّ لهذه المناسبة.