بالصور.. تكثيف أعمال النظافة والإصحاح البيئي في أبها والقرى التابعة لها

الأحد ١١ يونيو ٢٠١٧ الساعة ٢:٤٠ مساءً
بالصور.. تكثيف أعمال النظافة والإصحاح البيئي في أبها والقرى التابعة لها

قامت أمانة منطقة عسير ممثلة في إدارة النظافة خلال الأسبوع الحالي بحملة لتكثيف أعمال النظافة بشكل عام والتركيز على إزالة المخلفات ذات الأحجام الكبيرة وإزالة وقص الحشائش من المقابر والأرصفة والأراضي الفضاء الموزعة داخل الأحياء وجرولة وتمشيط الأراضي الفضاء بالإضافة إلى تكثيف أعمال النظافة في القرى والطرق والمناطق المحيطة بالمتنزهات الطبيعية.

كما قامت إدارة النظافة بتكثيف ساعات العمل خلال شهر رمضان لتشمل أماكن التسوق والمراكز التجارية والسوق الرمضاني في طريق آل يوسف وسوق الثلاثاء بالمفتاحة لتكون على مدار الـ ٤٢ ساعة وزيادة فعالية الفرق الميدانية للكنس اليدوي والتي تضم أكثر من ( ٨٥٣ عاملاً) وأكثر من (١١٣) معدة متنوعة.

وقامت إدارة الإصحاح البيئي بتكثيف أعمال المكافحة لآفات الصحة العامة والتركيز على أعمال مكافحة الحشرات والكلاب الضالة وعلى مدار الشهرين الماضيين تم معالجة أكثر من (١٧ مستنقعاً) والتي تعتبر كبؤر لتكاثر وتوالد الآفات بالإضافة إلى تكثيف أعمال مكافحة الكلاب الضالة وخلال الشهرين الماضيين تم القضاء على أكثر من (٣٢٠حيواناً) لكامل أحياء المدينة والقرى التابعة.

وتجري معالجة أي ملاحظة ترد لوكالة الخدمات تخص أعمال النظافة الإصحاح البيئي فور وصولها للأمانة عبر كافة وسائل التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى تخصيص الجوال رقم ( ٠٥٣٢٩١٦٥٤٩ ) لخدمة (صور وأرسل) لاستقبال البلاغات.