بالصور تكريم “المواطن” في ختام “خليجنا واحد” وتتويج الرياض بطلاً

الأحد ١٨ يونيو ٢٠١٧ الساعة ١١:١٦ صباحاً
بالصور تكريم “المواطن” في ختام “خليجنا واحد” وتتويج الرياض بطلاً

بحضور رئيس مركز الأضارع الأستاذ ناصر بن سعود السهلي، ورئيس ⁧‫بلدية أبوعجرم‬،⁩ والشيخ نايف الصنخ، ورئيس نادي القلعة، والأستاذ هيثم العوذه ممثل الراعي الرسمي للبطولة مكتب دروازة، أقيمت المباراة الختامية لبطولة “خليجنا واحد” الرمضانية، بين فريقي الرياض وفريق عمان، والمقامة على ملاعب البلدية، بمركز الأضارع بمنطقة الجوف.

وانتهت المباراة بفوز فريق الرياض بهدفين مقابل هدف لعمان، وفي نهاية الحفل، أعرب الأستاذ فهد سالم الشمري، مدير التنمية الاجتماعية الأهلية، في كلمة له، عن شكره لكل من حضر ودعم البطولة.

وتم تكريم الجهات المشاركة، والإعلاميين والداعمين للبطولة، كما حظيت صحيفة “المواطن” بتكريم استلمه الزميل الإعلامي متعب النماصي.

وكرّم الائمون على البطولة، فريق الأضارع المشارك ببطولة الجامعة، والذي حصل على المركز الثاني بعد ركلات الترجيح، وقدم مستوى مشرف، كما تم تكريم فريق عمان الحاصل على المركز الثاني، وبطل البطولة فريق الرياض، وتسليمه كأس البطولة.

وفي مبادرة طيبة، من فريق الرياض، قدم كأس البطولة إلى فريق الأضارع الحاصل على المركز الثاني في بطولة جامعة الجوف الرمضانية.

إلى ذلك، شكر الجمهور بلدية أبوعجرم على جهودها واهتمامها بالشباب والرياضة بالمراكز التابعة لها، وتجهيز الملاعب المميزة. كما شكر الحضور المدير المنظم للبطولة الأستاذ صقر جزاء الشمري، وكافة زملائه القائمين على البطولة. وذلك فضلاً عن شكر خاص للمبدع الأستاذ طعيسان تركي، على جهوده بالبطولة، وحرصه على مشاركة كبار السن وتشجيعهم للحضور.