بالصور.. جامعة جازان تعايد مرضى مستشفى الأمير محمد بن ناصر

الثلاثاء ٢٧ يونيو ٢٠١٧ الساعة ٤:٥٧ مساءً
بالصور.. جامعة جازان تعايد مرضى مستشفى الأمير محمد بن ناصر

قام عدد من طلاب جامعة جازان بزيارة المرضى المنومين في مستشفى الأمير محمد بن ناصر بالمنطقة، وشارك في الزيارة عدد من طلاب الأندية بعمادة شؤون الطلاب ممثلة في ناديي العلاقات العامة والشراكة المجتمعية، وذلك صباح يوم أمس.

وتأتي هذه الزيارة ضمن برنامج المعايدة السنوي للمرضى في المستشفيات.

والتقى المشرفون والوفد الطلابي خلال الزيارة بعدد من المرضى والأطفال برفقة ذويهم في المستشفى، وقدموا لهم التهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك والهدايا العينية ممّا كان له أبلغ الأثر في نفوسهم، فيما عبر المرضى وذووهم عن سرورهم البالغ بهذه الزيارة لتهنئتهم بالعيد وهو ما أدخل البهجة والسرور عليهم وخفّف عنهم بعض ما يعانونه.

وأوضح عميد شؤون الطلاب الدكتور محمد بن حمود حبيبي أن عمادة شؤون الطلاب اعتادت على تنفيذ هذا البرنامج سنوياً بهدف تقوية الروابط بين طلاب الجامعة والمجتمع من حولهم وذلك من خلال المساهمة في تخفيف آلام المرضى المنومين بالمستشفى وتهنئتهم بمناسبة عيد الفطر المبارك وتقديم بعض الهدايا.

وأضاف الدكتور حبيبي أن هذا البرنامج هو بداية لعدد من البرامج الأخرى القادمة والتي ستشمل عدد من الزيارات لمستشفيات المنطقة، إضافة إلى زيارة الجنود المرابطين على الحد الجنوبي.

من جانبه رفع المشرف على نادي العلاقات العامة بالجامعة الأستاذ وجدي بن محمد زيدان شكره وتقديره لإدارة الجامعة ممثلة في معالي مدير الجامعة ووكلائها وعمادة شؤون الطلاب نظير الجهود المقدّمة لطلاب الجامعة المشاركين في الأندية الطلابية من خلال برامجها وأنشطتها المختلفة التي تهدف إلى دمجهم في المجتمع وإتاحة الفرصة لهم للمشاركة في عدد من الزيارات الميدانية والأنشطة الاجتماعية.