بالصور.. عيدية كهرباء العرضيات للأهالي فواتير باهظة!

السبت ٢٤ يونيو ٢٠١٧ الساعة ٩:١٤ مساءً
بالصور.. عيدية كهرباء العرضيات للأهالي فواتير باهظة!

أبدى عدد كبير من أهالي العرضية الجنوبية بمحافظة العرضيات تذمرهم واستياءهم من الزيادة الباهظة في فواتير الكهرباء، التي صدرت مؤخرًا من شركة كهرباء العرضيات، مستبعدين أن يكون استهلاكهم من الكهرباء خلال شهر واحد قد وصل إلى هذه المبالغ الكبيرة التي يعجز عنها العديد من الأُسر، وأصحاب الدخل المحدود.

والتقت “المواطن” بعض المتضررين، حيث ذكر عالي الرزقي أنه تفاجأ عند صدور الفاتورة وهي تحمل مبلغًا كبيرًا بقيمة 817 ريالًا، ، مشيرًا إلى أن هذا الاستهلاك غير منطقي خلال شهر واحد فقط، مطالبًا بتدخل الجهة ذات الاختصاص في حل هذه المشكلة والتي تكررت كثيرًا من قِبل شركة الكهرباء دون أن تراعي أوضاع المواطنين المادية.

وشاركه المواطن عبدالله القرني، والذي استغرب هو الآخر من مبلغ الفاتورة عند صدورها بمبلغ 620 ريالًا قبل أيام ولفترة شهر واحد فقط، مشيرًا إلى أن قراءة العداد ربما تكون تقديرية وليست فعلية.

وأضاف: “أنه في الوقت الذي نستعد فيه لعيد الفطر المبارك، تفاجأنا من شركة الكهرباء بهذه المبالغ الكبيرة مما شكَّل لنا إحباطًا، وعكر علينا فرحة العيد المنتظرة”.

ومن جانبه، ذكر جابر القرني أن هناك العديد من الأُسر تعجز عن تسديد مثل هذه المبالغ الكبيرة التي أصبحت صفة ملازمة لشركة الكهرباء بالعرضيات، مستغربًا الفرق الكبير بين مبالغ الفواتير في العرضيات والمدن والمحافظات الأخرى.

ويعيش هذه المعاناة الكثير من أهالي المحافظة، مناشدين المسؤولين في الشركة السعودية للكهرباء بوضع حل لهذه المعاناة التي أرهقتهم طويلًا وفي أقرب وقت ممكن.

إقرأ المزيد