بالصور.. فرحة العيد بنكهة البطولة للمنومين في مستشفى القوات المسلحة بالجنوب

الأحد ٢٥ يونيو ٢٠١٧ الساعة ١١:٢٩ مساءً
بالصور.. فرحة العيد بنكهة البطولة للمنومين في مستشفى القوات المسلحة بالجنوب

نظمت إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي بمستشفيات القوات المسلحة بالجنوب، صباح اليوم أول أيام عيد الفطر المبارك، حفل معايدة للمرضى والمصابين المنومين على الأسرة البيضاء في مستشفى القوات المسلحة بالجنوب ومشاركتهم فرحة عيد الفطر المبارك.

ونقل مدير مستشفيات القوات المسلحة بالجنوب العميد، عبدالله بن محمد الغامدي، خلال هذه المناسبة، تهاني ومعايدة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير، محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسعادة مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة، اللواء الدكتور سليمان بن محمد المالك، للمرضى والمصابين بالمواجهات على الحدود الجنوبية من منسوبي القوات المسلحة، الذين يتلقون العلاج في المستشفى، هنأهم خلالها بالعيد السعيد، متمنين لهم الشفاء العاجل، مثمنين مواقفهم الشجاعة للدفاع عن دينهم ومليكهم ووطنهم.

وأكد أن الجميع يفخر ويعتز بجنود الوطن البواسل، وتمنى لهم إكمال فرحة العيد بين أهلهم وذويهم وقدم لهم الهدايا المعدة بهذه المناسبة.

ومن جهتهم، أوضح المصابون استعدادهم للعودة إلى الصفوف مع إخوانهم مدافعين بكل بسالة عن تراب هذا الوطن بعد تلقيهم العلاج اللازم، مؤكدين أن ما أصابهم لم يزدهم إلا عزيمة وقوة، وسيبقون درعًا حصينًا حتى آخر قطرة من دمائهم.

ورافقه خلال الزيارة المدير الطبي الدكتور يحيى القحطاني ومديرو الإدارات ورؤساء الأقسام المناوبين.