بالصور.. محافظ البكيرية يوجه بتوفير سبل الراحة للمتنزهين في العيد

الإثنين ٢٦ يونيو ٢٠١٧ الساعة ٦:٤٥ مساءً
بالصور.. محافظ البكيرية يوجه بتوفير سبل الراحة للمتنزهين في العيد

قام محافظ البكيرية المهندس صالح بن عبدالعزيز الخليفة، ليلة العيد، بجولة تفقدية مفاجئة على عدد من الحدائق والمتنزهات العامة والأسواق ومستشفى البكيرية العام للاطمئنان على استعداداتها لاستقبال المواطنين والمقيمين خلال أيام عيد الفطر المبارك.

وشملت الجولة حدائق الشباب، حيث استمع الخليفة لمتطلبات الشباب بعد الجلوس معهم، ووجه الخليفة باتخاذ الاستعدادات الكاملة وتوفير كافة سبل الراحة وتكثيف أعمال النظافة وتهيئة الملاعب للشباب.

كما وجه الخليفة بضرورة تكثيف أعمال النظافة أولاً بأول على الحدائق والمنتزهات العائلية والشبابية خلال أيام العيد والإجازة الصيفية والتعامل الفوري مع أي مشكلة أو شكاوى للمواطنين والمقيمين والتنسيق والتواصل الكامل مع الجهات المختصة لتوفير متنفس حضاري ومناسب لأبناء وسكان المحافظة وزوارها.

وبعد ذلك تفقد “الخليفة” سوق البكيرية العام وأطلع على سير الحركة المروية للطرق المؤدية للسوق التجاري لما تشهده الأسواق من ازدحاماً بليالي العيد، وقدم الخليفة التهنئة لرجال الأمن والمرور.

كما وقف “الخليفة” على الخدمات الصحية المقدمة للمرضى والمراجعين، حيث تجول بقسم طوارئ مستشفى البكيرية العام، وحث المسؤولين على بذل المزيد من الجهود لتعزيز الإيجابيات، لافتاً إلى أن معيار التقييم لكل مسؤول في كل جهة خدمية هو رضاء المواطن.

تجدر الإشارة إلى أن محافظ البكيرية المهندس صالح بن عبدالعزيز الخليفة دأب على مثل هذه الجولات التفقدية المفاجئة من أجل تقديم أفضل الخدمات لسكان وزوار المحافظة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو سلطان محمد

    شكرا لمحافظ محافظة البكيرية على اهتمامه لما في خدمة المحافظة ومواطنيها ولما يقوم به من جولات متواصلة او جولات مفاجئة للدوائر الحكومية دائما ونرجوا من سعادته مخاطبة بلدية المحافظة لتكثيف نظافة الاحياء والاعتناء بها من كافة الخدمات وتجميلها.