بالصور .. محافظ وأهالي حريملاء يحتفلون بعيد الفطر

الثلاثاء ٢٧ يونيو ٢٠١٧ الساعة ٢:٣٧ صباحاً
بالصور .. محافظ وأهالي حريملاء يحتفلون بعيد الفطر

شهد محافظ حريملاء الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني  مساء ثاني أيَّام عيد الفطر المبارك احتفال أهالي محافظة حريملاء لهذا العام 1438هـ بساحة الاحتفالات، بحضور عدد من أعضاء المجلس البلدي والمحلي بالمحافظة ورؤساء المراكز التابعة لمحافظة حريملاء ومديري ورؤساء الجهات والقطاعات الحكومية وأعيان ووجهاء وضيوف المحافظة.

وكان في استقبال المحافظ والحضور أعضاء لجنة احتفالات عيد الفطر حيث بدأ الحفل بالسلام الملكي ثم افتتاحية ترحيبية وتهنئة القيادة الرشيدة والحضور  بعيد الفطر المبارك ، ثم آيات من القرآن الكريم.

بعد ذلك ألقى محافظ حريملاء كلمة بهذه المناسبة رفع من خلالها أسمى آيات التهانيوالتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وإلى أمير منطقة الرياض وسمو نائبه والأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي وأهالي محافظة حريملاء والمراكز التابعة لها؛ بمناسبة عيد الفطر المبارك .

ورحّب الهزاني بالحضور مقدما شكره لرجال الأعمال من أبناء حريملاء الداعمين لهذه المناسبة والجهات والمشاركين والمتعاونين في إنجاح الاحتفال.

ثم ألقيت قصيدة بهذه المناسبة للشاعر الشاب سعد بن عبدالرحمن المهوس عقب ذلك أطلقت بلدية محافظة حريملاء الألعاب النارية تلاها سحب أرقام للحضور على جوائز قيمة  ثم توالت فقرات الحفل من العرضة السعودية التي شارك فيها المحافظ وعدد من رؤساء المراكز التابعة وبعض أهالي حريملاء ثم تناول الجميع طعام العشاء الذي أُعدّ لهذه المناسبة. بعد ذلك بدأت فقرات السامري .