بالصور.. “مرحبا ألف” برنامج إذاعي عبر أثير إذاعة الرياض احتفاءً بأبها عاصمة السياحة العربية

الجمعة ٣٠ يونيو ٢٠١٧ الساعة ٧:٣٢ مساءً
بالصور.. “مرحبا ألف” برنامج إذاعي عبر أثير إذاعة الرياض احتفاءً بأبها عاصمة السياحة العربية

تستعد أستوديوهات منطقة عسير في أبها لبث برنامجها اليومي “مرحبا ألف من أبها البهية عاصمة السياحة العربية 2017″، عبر أثير إذاعة الرياض من مقر مركز الملك فهد الثقافي بالمفتاحة، وذلك بمناسبة اختيار أبها عاصمة للسياحة العربية للعام الجاري.

ويقوم على إعداد وتقديم هذا البرنامج نخبة متميزة وفريق متخصص من الإعلاميين المميزين.

واستعدادًا لهذا البرنامج، استقبل مدير الإذاعة بأبها، الزميل سعيد مشهور، زملاءه من المذيعين والفنيين بمقر الأستوديو؛ للاطلاع على الاستعدادات الجارية للحدث المهم في المنطقة، ولما للإذاعة من دور في التغطية والدعم الإعلامي للسياحة كرافد مهم من روافد الاقتصاد الوطني.

هذا وقد بثت أستوديوهات منطقة عسير برنامج “صباحكم عيد” من أبها، من إعداد وتقديم كلٍّ من مدير أستوديو الإذاعة بأبها سعيد مشهور والإعلامي أحمد العلكمي، واستقبلا خلال الحلقة العديد من الاتصالات، وقدمت العديد من الفقرات والتقارير الميدانية لمناطق متعددة من المملكة العربية السعودية لرصد أجواء واحتفالات العيد حسب العادات والتقاليد التي تتميز بها كل منطقة من مناطق المملكة.

وأكد سعيد مشهور، مدير الإذاعة بأبها، أن جميع الوسائل الإعلامية بما فيها الإذاعة تؤدي دورها المهني والوطني لخدمة المملكة وتوجهاتها، وتساهم في نقل الصورة المشرفة للمواطن والمسؤول، كما نوه بحرص إذاعات المملكة بشكل عام وإذاعة الرياض بشكل خاص على التواجد الفعلي والميداني في جميع الفعاليات بالمملكة من خلال برامجها المنوعة ومراسليها في كل مدن ومحافظات المملكة لما يخدم الوطن ويقدم رسالته الإعلامية بالشكل الذي يرضي المتلقي ويصل لغايته.

وأشار مشهور إلى حرص إذاعات المملكة وإذاعة الرياض في نقل وتغطية الحدث الذي اختيرت لأجله “أبها” عاصمة للسياحة العربية 2017 من خلال برامجهم المتنوعة والهادفة.