بالصور.. مطار الملك عبدالعزيز يشارك المسافرين فرحة العيد بالقهوة والشوكولاتة

الإثنين ٢٦ يونيو ٢٠١٧ الساعة ١٢:٢٦ صباحاً
بالصور.. مطار الملك عبدالعزيز يشارك المسافرين فرحة العيد بالقهوة والشوكولاتة

شارك مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، أمس، الركاب المسافرين القادمين والمغادرين في صالات المطار فرحة العيد، بتوزيع القهوة العربية والشوكولاتة والورود لمن صادف مغادرتهم أو وصولهم عبر المطار.


وجهزت إدارة المطار ٣ كاونترات في صالة الحج والعمرة والصالتين الشمالية والجنوبية لتوزيع القهوة العربية والشوكولاتة على المسافرين طوال أيام العيد الثلاثة، فيما تبث مكبرات الصوت في صالات المطار التكبيرات والتهاني للمسافرين بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.


وتأتي مشاركة المطار امتدادًا للفعاليات التي أطلقها مطلع شهر رمضان المبارك لإفطار الصائمين، حيث تم توزيع ٣٠٠ ألف مسافر خلال الشهر المبارك، بمعدل توزيع ١٠ آلاف وجبة يوميًّا، في مختلف صالات السفر.


وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام في مطار الملك عبدالعزيز الدولي، تركي بن معلوي الذيب، أن إدارة المطار تسعى لتوفير كل ما يحقق راحة المسافرين، في ظل ما يشهده المطار حاليًّا من معدلات تشغيل عالية جدًّا وسط استنفار لكل الإدارات العاملة على مدار الساعة، لافتًا النظر إلى أن معايدة المسافرين ستستمر طيلة أيام عيد الفطر المبارك؛ حرصًا من إدارة المطار على مشاركة المسافرين أفراحهم في الأعياد والمناسبات الوطنية.