السعودية تعزي حكومة وشعب فنزويلا في ضحايا زلزال كراكاس
الدولار يتجه نحو تحقيق أكبر مكاسب شهرية له منذ نحو عام
انخفاض أسعار الذهب قرب أدنى مستوى في 7 أشهر
ضبط مواطن رعى 10 متون من الإبل في محمية الإمام تركي
روبيو: لن نقبل فرض إيران رسوم عبور في مضيق هرمز
الملك سلمان وولي العهد يهنئان أمير قطر
الربيعة تتصدّر باكورة موسم بشاير الرطب
أتربة مثارة على منطقة نجران حتى السابعة مساء
غرامة تصل إلى 2000 ريال لمخالفة أوقات دخول وخروج الشاحنات من المدن
النفط يواصل التراجع
قام صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبد العزيز، نائب أمير منطقة الجوف، بزيارة للمرضى المنوّمين على الأسِرّة البيضاء بمستشفى الملك عبد العزيز التخصصي بمدينة سكاكا، وبادلهم سموه خلالها التهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك، وقدم لهم باقات الورود بهذه المناسبة المباركة.

كما استمع سمو نائب أمير منطقة الجوف لمطالب المرضى وملاحظاتهم، مؤكداً أننا هنا في منطقة الجوف بين أهلنا ولم نحضر لهذه المنطقة العزيزة على قلوبنا إلا لخدمتها وخدمة أهلها، واعداً بالنظر لمطالبهم إن شاء الله.

ووجه سموه المسؤولين في الصحة بتقديم أفضل الخدمات للمرضى وفق ما وفرتها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف “حفظهم الله”، داعياً سموه للمرضى بالشفاء.

وقد أعرب المرضى المنومون وذووهم عن شكرهم لسمو نائب أمير منطقة الجوف عن هذه الزيارة، داعين الله أن لا يري سموه مكروهاً، ورافق سموه في الجولة قيادات صحة الجوف وكبار المسؤولين.
